التخطي إلى المحتوى
حبس سائق محمد رمضان

قامت  محكمة جنح مركز إمبابة وكرداسة برئاسة المستشار عبدالتواب خليفة اليوم بمعاقبة  سائق الفنان محمد رمضان بالحبس سنة مع الإيقاف بتهمة القتل الخطأ وذلك بعد وفاة سائق سودانى فى حادث تصادم بين السيارتين التى كان يقودها سائق محمد رمضان وسيارة المتوفى واصابة اخرين .

حبس السائق سنة مع إيقاف التنفيذ بتهمة القتل الخطأ

 


وكان المستشار وليد سراج المحامي العام الأول لنيابات كرداسة قد أحال سائق زوجة الفنان محمد رمضان إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح.


وكانت  التحقيقات التي باشرها إسلام شاكر مدير نيابة كرداسة ومركز إمبابة قد أكدت أنه أثناء سير سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل اوبر أعلى محور 26 يوليو.

وبها 5 أشخاص سائق وآخر مصري وزوجته تايلندية وصديقهما تايلندي والخامس سوداني الجنسية متوجهين لتسليم السوداني عمل جديد له.

زوجة محمد رمضان اصيبت بكسور 

 

في أحد المطاعم واثناء ذلك  انفجر الإطار الإمامي الأيسر للسيارة ما أدى إلى اصطدامها بالرصيف ثم توقفها بعرض الطريق.


وفور توقف السيارة بعرض الطريق قدمت سيارة بها نسرين زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها يقودها سائق زوجة الفنان فاصطدمت بالسيارة المتوقفة.

وتحديدا من الجانب الأيمن ما أدى لإصابة 3 السيارة الأولى وهم المصري وزوجته التايلندية والتايلندي الآخر بكدمات والتواءات وجروح طفيفة.

واصيب السودانى ولكن بعد نقلة للمستشفى توفى متأثرا باصابتة وكشفت  التحقيقات أن سائق السيارة المتهم كان يسير بسرعة زائدة مما أدى إلى عدم قدرته على إيقاف السيارة بعد مشاهدته للسيارة المتوقفة فى عرض الطريق.

وبناءا عليه قررت النيابة  التحفظ على السيارتين الملاكى لفحصهما بمعرفة الإدارة العامة لمرور الجيزة وكشف التقرير المبدئى عن تهشم سيارة المجنى عليهم بالكامل.

بينما تهشم كبوت سيارة محمد رمضان التي يقودها المتهم، وأمرت النيابة بأخذ عينة من دماء السائق المتهم لفحصها بمصلحة الطب الشرعى للتأكد من عدم تعاطيه أى مواد مخدرة.

أنقذت العناية الألهية نسرين عبد الفتاح زوجة الفنان محمد رمضان من الموت وذلك بعد اصطدام سيارة كانت تستقلها مع السائق الخاص بهم بسيارة أخرى على الدائرى ونتج عنها وفاة شخص  سودانى الجنسية كان يستقل السيارة الأخرى وكان معه فتاتين تايلانديتى الجنسية.

حيث اصيبت زوجة محمد رمضان وصديقتها التى كانت معها بكسور بسيطة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *