التخطي إلى المحتوى
جل الألوفيرا أفضل وصفة للحفاظ على البشرة

تعتبر  البشرة جزء هام لأى فتاة والعناية بها مهمة جدا والنهاردة فى وصفات ستو هنقدم ماسكات بسيطة وغير مكلفة وتحديدا من جل الأولوفيرا وخاصة أن العناية بالبشرة تتطلب العديد من المنتجات المكلفة   ونتيجتها لاتختلف اطلاقا عن الوصفات الطبيعية بل على العكس فالوصفات الطبيعية من مكونات طبيعية لاتؤثر على المدى البعيد على البشرة .

طريقة تحضير ماسك الألوفيرا والعسل للعناية بالبشرة 

لذلك  فمن الأفضل الاستعانة بالوصفات الطبيعية لأنها  اكثر امان على البشرة لعدم احتوائها على مواد كيماوية نهائيا ويعد جل الألوفيرا أو الصبار والعسل من الخيارات الأفضل التى تمنح البشرة نضارة كبيرة وحيوية وأول هذة الماسكات فهى ماسك جل الألوفيرا أو المعروف بالصبار.

 

وطريقة تحضير  ماسك جل الألوفيرا والعسل سهلة من خلال ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا وملعقة كبيرة من العسل ونقوم بخلطهم على بعضهما جيدا وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه جيدا قبل وضع الماسك ثم بعد ذلك تقومى برفع الشعر وربطه جيدا حتى لايلتصق بالماسك .

الجلد يمتص الماسك بعد ربع ساعة والعسل له فوائد كثيرة 

ثم بعد ذلك تقومى بوضع الماسك على الوجه ونتركه لمدة ربع ساعة حتى يقوم الجلد بامتصاص القناع وبعد أن تمر الربع ساعة نغسل الوجه بالماء الفاتر بعد ذلك نضع كريم مرطب على البشرة  بعد إزالة القناع ويتم تكرار هذا الماسك مرتين فى الأسبوع، للحصول على  نتائج سريعة.

و جل الألوفيرا أو الصبار له العديد من الفوائد فهو بمثابة معالج طبيعى للجلد بصفة عامة  وهذا هو السبب فى إدخال الالوفيرا فى العديد من المنتجات ومستحضرات التجميل  بالبشرة، حيث يحتوى على خصائص مهدئة تساعد فى الحفاظ على بشرة صحية نضرة وتساعد الخصائص المضادة لالتهاب على تهدئة البشرة بصفة خاصة .

كما أن العسل له العديد من الفوائد فهو  يساعد في علاج حب الشباب ويعمل كمرطب للبشرة ومضادات الأكسدة الموجودة فيه تعمل على تأخر ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *