التخطي إلى المحتوى
تي شيرت محمد صلاح يحمل شعار مجلة إباحية وغضب على السوشيال ميديا

قام محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بنشر صورة تسببا فى هجوم شديد علية فى السوشيال ميديا وذلك بعد نشرها على حسابه على فيس بوك  حيث ظهر مرتديا قناع ولكن كان بتى شيرت مكتوب علية شعار مجلة بلاى بوي الإباحية وقام بذلك قبل وصوله لمصر اليوم .

التى شيرت يحمل شعار مشروع بلاي بوي 

 

وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعى بشن هجوم على صلاح لأن الصورة غير لائقة  ولم يتقبله الجمهور نهائيا خاصة انها تحما علامة لمجلة إباحية .

وكتب محمد صلاح تعليق على الصورة وهو السفر متخفيا في إشارة للقناع الذي قام بأرتدائه على وجهه قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال فترة تواجده فى مصر.

محمد صلاح أرتدى قناع يخفى وجهه 

 

وظهر محمد صلاح في صورة السيلفي التي التقطها مرتديا نى شيرت أسود و عليه شعار بلاي بوي بعبارة بلاي بوي بروجيكت أو مشروع بلاي بوي وهي مكتوبة بأحرف معكوسة.

وجاءت مئات التعليقات من متابعي الصفحة متعجبة من اختيار صلاح لارتداء هذا التى شيرت وعلق أحدهم:  إخفى شعار بلاي بوي.. أنت مثال أعلى للملايين.
وشهد بوست محمد صلاح مئات التعليقات الغاضبة من شعار المجلة الإباحية عليه
وتجدر الإشارة إلى  أن صلاح سافر الاثنين للانضمام لبعثة المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة منتخب تونس الجمعة القادمة في استاد برج العرب  ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ومؤخرا اثير جدل بعد أن قام منظمو منتدى شباب العالم بوضع تمثال للنجم محمد صلاح اللاعب الدولي والمحترف فى صفوف ليفربول الأنجليزى أمام  قاعات المنتدى  المقام فى شرم الشيخ وذلك احتفالا بالنجاحات التي حققها اللاعب في مسيرته الكروية.

وتقديرا لمسيرته ومن المعروف أت فعاليات منتدى شباب العالم تعقد  لليوم الثانى على التوالى وذلك بعقد 13 جلسة موزعة على عدد قاعات المنتدى.

ولكن قام رواد السوشيال ميديا بتداول الصور بموجة من السخرية نظرا لسؤ تصميم التمثال لدرجة أن البعض وصفة فى التعليقات بأن شكلة يشبة أحد الأقزام فى فيلم لورد أوف ذا رينجز والبعض الأخر اطلق التعليقات.

بأن صلاح سوف يضع جائزة لمن يعرف أنه صاحب التمثال وغيرها من التعليقات الأخرى التى تداولها النشطاء خاصة أن التمثال مصمم بصورة غريبة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *