التخطي إلى المحتوى
توفيق عكاشة يصالح حياة الدرديرى على الهوا

بعد أن قام الإعلامى توفيق عكاشة بانتقاد  زوجته حياة الدرديري على الهواء خلال تقديم حلقة من برنامجه مصر اليوم الذى يعرض على قناة الحياة  عاد توفيق عكاشة ليشكرها ويصالحها على الهواء حيث قال هذه المرة حياة أعطتني النظارة بعد تصليحها ربنا يصلح حالك يا حياة أشكرك يا ست الكل.

توفيق عكاشة لزوجتة ربنا يصلح حالك ياحياة

 

أعرب الإعلامي توفيق عكاشة ضيقه لفقدان نظارته للقراءة وقال إن فى بداية كلامة فى برنامج مصر اليوم على قناة الحياة أن زوجته حياة الدرديري خدت النضارة ومشيت وقال يا خرابي يا حياة دى كانت شورة طين .

حيث وظهر توفيق عكاشة من دون نظارته، الأمر الذي أثر على قراءته لعدد من الأخبار وذلك فى الحلقة التى تناول من خلالها سبل مواجهة الدولة المصرية لحروب الجيل الخامس ووضع 5 حلول للتصدي لها، وأولها هوإعادة هيبة الدولة، وإعادة بناء البنية الأساسية.

توفيق عكاشة يتقمص دور مدرس الفصل فى برنامجه 

 

كما قام بشرح سبل مواجهة حروب الجيل الخامس،واتبع أسلوب التدريس  مثل الحصص المدرسية حيث أحضر سبورة وقلم وعصا، فيما واجه صعوبة في الانحناء أمام السبورة لكتابة النقطة الخامسة في سبل المواجهة.

وهي الخاصة بإقامة مجتمعات عمرانية جديدة وداعب فريق إعداد البرنامج والمشاهدين بدعوة وجهها إلى إدارة القناة لصرف بدل مقابل وجع الضهر لأن الحالة تعبانة على حد وصفه.

وأكد عكاشة من خلال البرنامج أنه يعرف ما لا يعرفه الجمهور وقال نصا وانا فاهم اللي حضراتكم مش فاهمينه وعايزين تفهموا أنا معاكم مش عايزين هقدم حلقتي بكل بساطة وهقوم أمشي.

وهقدم ساعتين إلا 10 دقائق وشكر اصل أنا معدتش زي الأول أضرب 4 ساعات، هقول لك الكلمتين واتكل على الله سامعاني يا أم حسن؟ ولا أنتي يا أم جمال عمالة تحطي الأكل في الطبق وأي حاجة وخلاص.

وبعدين  إوعي تكوني بتشتري بيض من الدكان يا أم جمال معندكيش فراخ تبيض لك بيضتين، ولا جوز بط ولا حاجة.

الواد ابني راح جاب 4 بطات ودكر وبيقول هعمل مزرعة بط، ربنا يديله الصحة.

وابني في بكالوريوس إعلام واد زي العسل و خطير و هيعمل مزرعة بط بـ4 بطات ودكر، قلت له إن شاء الله في الآخر هتاكلهم أهو بيفكر وهو في بكالوريوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *