التخطي إلى المحتوى
تفاصيل 4 ساعات تحقيقات مع رانيا يوسف داخل النيابة

4 ساعات هى وقت التحقيق الذى تم مع الفنانة رانيا يوسف داخل نيابة استئناف القاهرة وحضر معها شعبان سعيد المحامى بالنقض والممثل القانونى لنقابة المهن التمثيلية وايضا الفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة النقابة وقد بدأت التحقيقات فى الحادية عشر صباحا واستمرت ما يقرب من 4 ساعات وتم فيها مناقشتها فى عدة بلاغات مقدمة ضدها بسبب أرتدائها الفستان الاشبه للمايوه .

البلاغات اتهمت رانيا يوسف بالفعل الفاضح والنيابة أخلت سبيلها 

وذلك خلال حفل الختام لمهرجان القاهرة السينمائى والذى تسبب فى جدل شديد وكان مضمون البلاغات  إن ما قامت به الفنانة  رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات و المصورين بفستان فاضح أشبه بالمايوه أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائى الدولى يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة حيث اتهموها بأنه فعل فاضح.

كما أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأى والتعبير وليس حرية العرى والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التى تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع الراسخة .

رانيا يوسف تشكر محمد صبحى على رأية فى أزمة الفستان

وفى النهاية قررت النيابة إخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بضمان تحقيق الشخصية على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح ومن ناحية أخرى قامت الفنانة رانيا يوسف بتوجيه الشكر للفنان محمد صبحي بعد ما قاله عن أزمتها بسبب الفستان المايوه الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورتة الـ 40.

حيث قام الفنان  محمد صبحي بالدفاع عن رانيا يوسف خلال مداخلة تليفونية أجراها مع برنامج كل يوم الذى يقدمة وائل الإبراشي ويعرض عبر قناة ON E حيث نشرت رانيا عبر خاصية الاستورى  المصورة عبر حسابها على إنستجرام صورة للإبراشي من الحلقة وكتبت شكرا الفنان الكبير محمد صبحى ولم تنشرها فى بوست كما لوكانت رسالة سرية.

فقد قال محمد صبحي عن رانيا يوسف خلال المداخلة إنها لم تستغل أسلوب التعري خلال أعمالها المحترمة التي قدمتها كما أننى لم أر امرأة منحلة قامت بفعل فاضح عن عمد ويجب أن يكون لدينا رحمة بها.

وأكد صبحي أن هناك الأبشع والأقبح من هذا الفستان وشاهدناه كلنا في كل مهرجانات مصر وهو أن يصطحب أحد الفنانين حبيبته وهي ترتدي فستان أبشع من هذا الفستان ويقبلها من فمها أمام التليفزيون مقلدين بذلك ما يحدث فى المهرجانات العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *