التخطي إلى المحتوى
تفاصيل خفية وراء استقالة توفيق عكاشة من التليفزيون

تقدم الإعلامي توفيق عكاشة مقدم البرامج بقطاع أخبار الهيئة الوطنية للإعلام، باستقالته بصورة رسمية من العمل وذلك بعد حضوره لمبنى ماسبيرو وتقديمها بنفسه.

توفيق عكاشة يتقدم رسميا باستقالتة من قطاع الأخبار

 

وجاء ذلك على خلفية قيام عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام وتحديدا مبنى ماسبيرو بأحالة الإعلامى توفيق عكاشة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية  وذلك بسبب قيام توفيق بمخالفة اللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل التليفزيون الحكومى .

حيث  أن توفيق عكاشة كان قد ظهر على شاشة قناة الحياة من خلال تقديمه برنامج مصر اليوم بدون الحصول على إذن قانوني وتصريح رسمي من المسئولين القطاع الذى يتبعة أو رئيس هيئة الوطنية للأعلام  إلى جانب عدم وجود موافقة بإعارته أو تجديد الإجازة السنوية له من العمل.

توفيق عكاشة يقدم برنامج إذاعى جديد

 

ومن ثما كان قرار توفيق بالاستقالةخاصة انه يقدم برنامج مصر اليوم على قناة الحياة  بالاضافة إلى بدء إطلاق برنامج جديد تحت عنوان أنا وابن عمي بنساعد الغريب والذي سيقدمه ايضا اذاعتى ميجا ونغم إف إم.

ومن ناحية أخرى قام عدد من الفنانين بالهجوم على الإعلامى توفيق عكاشة وذلك بسبب سخريتة من اجور الفنانين المرتفعة ومقارنتها مع العامل البسيط وذلك خلال برنامجه مصر اليوم الذى يقدمة على قناة الحياة.

حيث قال الفنان هادي الجيار موجها كلامة لتوفيق أنت عايز الناس تكره الفنانين وتحقد عليهم ولا إيه.. وبدل ما تقارن أجر الفنان بالعامل البسيط قارنه بأجر حضرتك.

واضاف الجيار خلال مداخلة له على قناة المحور حضرتك يا أستاذ توفيق مش بتشتغل ببلاش وإنت بتيجي الأستديو وبتقعد في التكييف ساعتين 3 مرات في الأسبوع وبتاخد ملايين الجنيهات.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامى  توفيق عكاشة قد قارن بين الملايين التي يحصل عليها النجوم والملاليم التي يحصل عليها العمال البسطاء وقال ان هناك ممثلة بتخد 34 مليون جنيه فى مسلسل 30 حلقة  ما أدى لتعرضه لحملة هجوم كبيرة من بعض الفنانين ردا على كلامة.

ولم يكن هادى الوحيد الذى هاجم توفيق ولكن هناك ايضا الفنان خالد الصاوى الذى هاجمه على تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *