التخطي إلى المحتوى
تعليق طليق رانيا يوسف على أزمة الفستان

قام رجل الأعمال طارق عزب طليق الفنانة رانيا يوسف وهو بالمناسبة كان الزوج رقم 3 فى حياتها بالتعليق  على تراجع المحامي سمير صبري عن مقاضاتها وقيامه بسحب بلاغه ضدها بعد أزمة فستانها الأخيرة وذلك في أول تعليق له بعد الأزمة.

طارق عزب ينشر خبر سحب بلاغ سمير صبرى على حسابه بإنستجرام



حيث نشر طارق عزب خبر تراجع سمير صبري على حسابه الخاص على إنستجرام وقال ألف مبروك يا رانيا وربنا يوفقك ويكرمك.

وتجدر الإشارة إلى أن  رانيا انفصلت عن رجل الأعمال طارق عزب منذ 6 شهور  بعد زواج استمر 6 سنوات.

وكان الإعلامى عمرو أديب قد استضاف الفنانة رانيا يوسف فى برنامج الحكاية الذى يقدمه على أم بى سى مصر وذلك بسبب أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى.

اعتذار رانيا يوسف على الهواء مع عمرو أديب

 

وتحدثت رانيا عن أزمة فستانها وكشفت  أنها لم تقصد أن تثير كل هذا الضجيج و الجدل، وكررت نفس الكلام التى قالته مع الإعلامية إيمان الحصرى من أن الفستان ماركة عالمية وقامت بارتدائه العديد من الفنانات فى مصر والوطن العربي.

ووقتها لم يحدث كل هذا الجدل وأنها قامت بشراء الفستان مع بناتها اللاتي أعربن عن حبهن للفستان وسط إعجاب كل من رأى تصميم الفستان وقت شرائه من أحدى الدول العربية وقامت بتجربته وكان الامر طبيعى .

وعن هجوم بعض الفنانات عليها بسبب الفستان ومنهم سما المصري ردت رانيا عليها وقالت بقولها الدنيا دواره وقامت رانيا بالاعتذار للشعب المصري عن ما حدث  وقالت: حقكم عليا.

واضافت رانيا يوسف مش محتاجة شهرة أو أضواء، وليا مسلسلات وأفلام سينمائية ناجحة ومشكلتي إن بعد كل نجاح ليا بلاقي مصيبة بتحصلى  وأشارت إلى أن مسلسلها كإنه امبارح لاقى نجاح كبير بين كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخرى دخلت الفنانة سما المصري فى معركة مع اللاعب المعتزل أحمد حسام ميدو وذلك بسبب دفاعه عن الفنانة رانيا يوسف وقامت بالدخول معه فى خناقة على السوشيال ميديا.

حيث وجهت سما المصري رسالة غاضبة إلى أحمد حسام بسبب دفاعه عن الفنانة رانيا يوسف بعد أزمة الفستان المايوه وهجومه عبر حسابه على  تويتر على كل من انتقد رانيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *