التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. والدة الصيدلى المقتول فى السعودية تكشف أخر جملة قالها ابنها

فى أول ظهور لوالدة أحمد طه الصيدلى المصرى الذى قتل فى جازان بالسعودية كشفت آمال سيد والدة الصيدلى  عن كواليس الساعات الأخيرة في حياته قبل مقتله على يد سعودي حيث أكدت إن نجلها موجود في السعودية منذ 4 سنوات وكانت اخر مرة فى زيارة لمصر من 5 شهور  وكان يجهز نفسه حتى يخطب ويتزوج مثل باقى الشباب .

والدة الصيدلى تكشف تفاصيل أخر مكالمة بينهما 


وأكدت والدته خلال مداخلة تليفونية مع برنامج أنفراد  الي أن المتهم ليس مختلا عقليًا كما زعم البعض وقتله عن عمد وأشارت  إلى أن آخر مكالمة تليفونية بينها وبينه كانت يوم الأربعاء الماضى.

وكان ذلك قبل الحادثة بيوم وأخبرها فى التليفون أن زبون صعب طلب إعادة عبوة بامبرز وأشياء اشتراها منه بدون إظهار الفواتير .

والدة القتيل تطالب بالقصاص وسرعة احضار جثة ابنها

 

وأن ابنها رفض احتراما لسياسة البيع التي تسير بها سلسلة الصيدليات الشهيرة التي يعمل بها وأضافت ان الجاني توعده وأخبره أنه سيأتي في اليوم التالي ومعه الفواتير وسيرد على مافعله  ولكنه جاء ليقتل ضنايا راح زينة الشباب ابنى حبيبى .


وأوضحت  والدة ضحية حادث جازان  أن نبيلة مكرم وزيرة الهجرة في زيارتها لهم أكدت أن الجثمان سيصل في أقصى سرعة خلال أيام وطالبت والدة الصيدلي المقتول بعودة الجثمان  فى أسرع وقت وباستعادة حقه عن طريق القصاص العاجل من قاتلة.

وترجع الواقعة لأمس عندما قام مواطن سعودي بمهاجمة صيدلي مصري داخل مكان عمله بمدينة جازان بالمملكة وقام بقتله بعد أن طعنة سبع طعنات في منطقتى  الصدر والبطن وذلك على حسب صحيفة عكاظ السعودية .

وزعمت عكاظ أن المعتدي هو مختل نفسي في العقد الثالث من العمر واعتدى على الصيدلي المصري بسبع طعنات 5 منها في الصدر والبطن وطعنتين في جهة أخرى من الجسد بسلاح أبيض كان يحمله أثناء مهاجمتة .

وعلى الفور وصلت الجهات الشرطية  لموقع الحادث ورفعت الأدلة والبصمات، وساعدهم في ذلك الكاميرات الأمنية في الصيدلية مما سهل التعرف على الجاني وتم القبض عليه وتجرى التحقيقات معه.

وكان نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى قد تداولوا فيديو يظهر الواقعة بالكامل من خلال كاميرات المراقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *