التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..هيفاء وهبى تثير الغضب بسبب ملابسها فى حفلتى القاهرة والإسكندرية

أشعلت الفنانة هيفاء وهبى  الغضب على مواقع التواصل الإجتماعى وذلك بسبب ملابسها المثيرة التى قامت بارتدائها فى حفلتى الكريسماس سواء فى الإسكندرية أو الحفلة الأخيرة فى القاهرة وتحديدا فى أحد فنادق مصر الجديدة ففى الحفلة الأخيرة أرتدت فستان قصير سوارية وحضر الحفل نخبة من المشاهير والفنانين من بينهم نيللي وساندي وكيرا الصباح والراقصة ألا كوشنير .

ملابس هيفاء وهبى تثير الجدل خاصة فى حفل الإسكندرية

وقدمت هيفاء تحية خاصة لنيللى كريم وقالت لها ماى ليدى وقدمت هيفاء  العديد من أغانيها  الشهيرة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني بداية من  واحشني التي افتتحت بها فقرتها الغنائية  وحرصت بعدها على تهنئة الحضور بالعام الجديد واحتفالات الكريسماس ثم قدمت يا ابن الحلال  هذا إلى جانب  معظم اغاني ألبومها الجديد  حوا منها  أغنية توتا وهفضل وست البنات  و صباحوا ورد” .. وغيرها من الأغانى كما حرصت على التقاط السليفى مع عدد من معجبيها.

اما الحفل الأول فى الاسكندرية فكان مثار جدل خاصة مع الفستان الذى ظهر بصورة عارية وهو السبب الذى جعل الكثيرون على تويتر يتداولون هذا الفيديو بانتقادات ومن ناحية أخرى يبدو انه سيتم الإعلان قريبا عن زواج المطربة اللبنانية هيفاء وهبى خاصة بعد أن تردد انباء عن قرب زواجها من مدير أعمالها الملحن الشاب محمد وزيري بعد ارتباطها به طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ عام مضى .

رواد تويتر يتداولن فيديو من حفل الإسكندرية 

وهذه الأنباء مصدرها ما كتبه وزيرى على حسابه الجديد على إنستجرام الذى دشنه منذ عدة أيام أنه يحب امراة من برج الحوت وقام بوضع صورة جديدة له مع المطربة هيفاء وهبى وظهر من خلالها وهو يضع رأسه إلى رأسها وهما يضحكان.

ومن المعروف أن هيفاء من مواليد برج الحوت ،وأكد مصدر مقرب من وزيري انهما هو وهيفاء سوف يعلن زواجهما قريبا ولكن لم يحدد المصدر التاريخ الذى سيتم الإعلان فيه ومن المعروف أن أخر زيجات هيفاء وهبى كان من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قبل انفصالهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *