التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. نهاية أسطورة سفاح السويس

اخيرا انتهت حدوتة سفاح السويس بعد أن سيطرت حالة من الرعب فى الفترة الأخيرة سكان المحافظة خاصة بعدخوف الاسر على فتياتهن، حيث ارتبطت الشائعة بوجود شخص يتعمد  إصابة الفتيات والتحرش بهن بآلات حادة خلال سيرهن في الشوارع دون أن يسرق منهم أى شئ وبتكثيف التحريات من الأجهزة الأمنية انكشفت كل التفاصيل التى كانت مفاجأة للجميع.

سفاح السويس أسطورة كاذبة من اختراع البنات

حيث واصلت نيابة السويس التحقيق مع عدة فتيات ادعين كذبًا على مواقع التواصل الاجتماعي إصابتهن من قبل مجهول على عكس الحقيقة الت  انكشفت سريعا من عدم وجود سفاح من الأساس طبقا للتحقيقات التي تمت تحت إشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس.

 

فقد تسببت إحد الفتيات  من خلال فيديو شهير في بث حالة من  الرعب في نفوس الأهالي خوفا على بناتهن لتكشف التحقيقات فى النهاية  إحداثهن جروحهن بأنفسهن باستخدام شفرة موس ووجهت لهن النيابات المختصة تهمتي إزعاج السلطات وإحراز سلاح أبيض بدون ترخيص.

الفتاة استخدمت موس حلاقة فى اصابة نفسها

كما  وجهت النيابة لوالد فتاة أخرى تهمة إذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام وإلقاء الرعب بين الناس حيث اعترفت المتهمة م.ع.ش 17 سنه طالبة ثانوية عامة  وهى صاحبة الفيديو الشهير الذي طالبت فيه الفتيات بعدم الخروج من المنزل خوفا من مجهول يصيب البنات بسلاح أبيض بعد أن أصابها أسفل رقبتها لينجيها الله أكدت فى  اعترفاتها بتفاصيل الحقيقة كاملة على عكس ما قامت بادعائها كذبا خلال التحقيقات فى المرة الأولى.

وذلك عندما قامت بعمل محضرًا كمجني عليها قبل أن تحيلها الشرطة للنيابة مجددًا كمتهمة بعد إنهاء التحريات وتفريغ الكاميرات وأقوال الشهود التى أكدت زيف كلامها  لتنهار باكية وهي وقالت فى تحقيقات النيابة كنت بهزر مع صحباتي وأهلي لكن الموضوع كبر بدخول الإعلام في القصة بالتصوير معي والتركيز على القضية.

عودة الهدوء لشوارع السويس وتوجية تهمة البلاغ الكاذب للفتاة

وقالت المتهمة قمت بشراء موس من صيدلية بالقرب من شارع الشهداء وتوجهت إلى محل أطعمة  شهير على ناصية شارع رواش وصعدت إلى دورة مياه السيدات وقمت بإصابة نفسي عند رقبتي بالشفرة ثم توجهت بعدها إلى المستشفى لأقوم بعمل تقرير طبي وادعيت أن شخص مجهول ضربني وخرج مسرعا.

 

وأكد  الصيدلي خلال التحقيقات قيام الفتاة بشراء موس حلاقة من الصيدلية في نفس يوم الواقعة الذي ادعت فيه إصابتها وتطابقت اعترافات الفتاة المتهمة وأقوال الشهود  لتحركاتها وخط سيرها في الفيديوهات التي تم تفريغها وأمرت النيابة الجزئية بإشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس، بإخلاء سبيل المتهمة الطالبة بضمان محل إقامتها واتهامها بإزعاج السلطات وتم توجيه تهمة إذاعة شائعات كاذبة من شأنها تكدير الامن العام وبث الرعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *