التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. مقلب غادة عبد الرازق فى فيفي عبده

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بعمل مقلب طريف فى الفنانة فيفي عبده وذلك عندما اجتمعا سويا ومعهم المطربة اللبنانية نوال الزغبى حيث بادرت غادة أثناء تصوير الفيديو الخاص بهم بالقول 5 أموااه وظهرت معها  نوال الزغبى، فى مقطع الفيديو وهى تردد أيضًا جملة “5 أمواه”، وسط ضحك منهم جميعًا.

فيما قالت فيفى عبده: “يعنى أنا مش موجودة ولا إيه لما هما يقولوا 5 أمواه أنا أعمل أيه ريان يا فجل.. طب يا جماعة 5 أمواه و5 هاو آر يو و5 يالا بقى وأيوه بقى ومش أى قط يتقاله يا مشم.وقامت فيفي عبده بنشر مقطع الفيديو على حسابها على إنستجرام .

وكانت  الفنانة فيفي عبده قد قامت بالكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص مرضها الفترة الماضية وذلك من خلال لايف قامت ببثه على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك حيث كشفت فيه عن تفاصيل مرضها الغامض وتعرضها لوعكة صحية شديدة فى الفترة الاخيرة.

حيث قالت فيفى عبده أنها كانت لا تعانى من أى مرض محدد وعادت من مشاركتها فى فيديو كليب الفنان رامى عياش والذى قامت بتصويره فى لبنان واكتشفت أنها لا تستطيع السير على قدميها نهائيا وأضافت بعد عودتى من لبنان قررت إجراء بعض التحاليل الطبية لكشف الحقيقة ووجدت أن السبب فى شعوري بعدم القدرة على السير على قدمي هو الريجيم القاسى الذى كنت ألجأ اليه لتقليل وزني حيث كنت لا أأكل بشكل جيد لمدة ثلاثة أيام معتمدة فقط على المياه.

وأضافت فيفى عبده وكمان تناولى دواء لا يناسبنى تسبب فى ضررى كثيرا وبعد الفحص اكتشفت أننى أهملت فى صحتى كثيرا ولابد من الاهتمام بها خاصة أننى أعشق الرقص وهو مهنتى.

View this post on Instagram

 

خمسة مواه من لبنان ✋🏻💋

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *