التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. محمد رمضان يقصف جبهة بشرى ويكشف سر هجومها

بعد قيام الفنانة بشرى بطرح أغنية كوبرا التى هاجمت فيها الفنان محمد رمضان قام الاخير بطرح رده عليها حيث نشر فيديو على صفحته على فيس بوك تضمن  مقاطع مختلفة لجمهوره وهو يؤدى أغنية الملك وكتب رمضان تعليق قال فيه الباشا اللى سَرَّح القطة.. جمهورى بيقوله التاج على رأسى يالا يا بروطة.

محمد رمضان يرد بشرى بهجوم شرس

وكانت بشرى قد قالت إن أغنيتها الجديدة كوبرا  نوع من الفن معروف فى الخارج وهو ديس تراك .

وهى طريقة معروفة فى كل مكان فى العالم وقالت أنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول للفنان محمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته.

سر دفاع ستو عن محمد رمضان رغم تحفظها على تقليد الشباب له

وكانت الفنانة بشرى قد طرحت  أغنية جديدة وهى كوبرا وكأنها ترد على الفنان محمد رمضان بأغنيتة الشهيرة أنا الملك التى اثارت جدل واسها وقت عرضها وتقول كلمات أغنية بشرى لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين.

و اختارت الفنانة بشرى هذه الكلمات لتكون آخر مفاجآتها فى عام 2018 وقدمت أغنية كوبرا  عبر كليب تم طرحة على اليوتيوب ويبدو أن بشرى تستعد لتصدر منصات التواصل الإجتماعى واليوتيوب بهذة الأغنية المهاجمه لمحمد رمضان .

لدرجة أن الكثيرون علقوا بأن بشرى قصفت جبهة محمد رمضان على طريقة كش ملك  خاصة انها قد سخرت بطريقة غير مباشرة من أغنية محمد رمضان والغريب انه قد مر عليها وقت طويل ولدرجة ان كلمات أغنية بشرى منشابهة فى مطلعها مع انا الملك.

يأتى ذلك بعد قيام محمد رمضان بطرح برومو اغنيتة الجديدة أنا المافيا التى سيطرحها فى اعياد الكريسماس وقام بنشر فيديو قصير على حسابه على تويتر يظهر فية وهو يرتدى قبعة ويقود سيارة كلاسيكية وكتب تعليق وهو بإذن الله الأيام القليلة القادمة كليب أنا مافيا.

و أغنية كوبرا قد طرحت  على طريقة الفيديو كليب وهى  من كلمات الشاعر أحمد يوسف و ألحان وتوزيع أحمد عاطف، وأحدثت ضجة واسعة خاصة وأن كل من شاهدها واستمع إليها تأكد أنها تقصد الفنان محمد رمضان من وراء الأغنية.

ومن ناحية تانية ستو مشبتش الموضوع واعترضت على طريقة بشرى خاصة أن هناك مشهد غريب قامت به تعالوا نشوف ستو قالت اية من خلال اسمع كلام ستك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *