التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. لحظة تعرض فيفى عبده للسقوط فى مهراجان القاهرة السينمائى

كادت الفنانة فيفي عبده أن تسقط اثناء سيرها على السجادة الحمراء فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة ال40 وذلك بسبب تعثر فستانها الطويل لوجود ذيل له وقامت بعدها بالوقوف للتصوير .

أنجى على تنشر فيديو فيفى عبده بفستانها الذهبى 

 

وقامت  المذيعة أنجي علي بنشر مقطع فيديو لذلك على حسابها على إنستجرام يوضح لحظة تعثر فيفى عبده  فور سيرها على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح بمهرجان القاهرة السينمائى.

وظهرت خلاله فيفي وهي ترتدي فستان ذهبي طويل جدا وبأكمام طويلة بالإضافة إلى شنطة يد ضخمة وهى باللون الذهبى ايضا.

فيفى عبده ترتدى فستان ذهبى بأكمام وشنطة كبيرة

 

وتجدر الإشارة إلى أن حفل الافتتاح قامت بتقديمة الفنانة شيرين رضا وعرض حصريًا على قناة دي إم سي وتم عرض  الفيلم الأمريكي كتاب أخضر فى حفل الافتتاح وهو الفائز بجائزة اختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2018.

وهو من إخراج بيتر فاريلي وﺗﺄﻟﻴف بريان هايز كوري وبطولة النجوم فيجو مورتينسون و ماهرشالا على وليندا كارديليني.

وكانت فيفى عبده قظ ظهرت بفستان غريب وهو من اللون الذهبى وطول الاكمام وله ذيل طويل جدا وهو ماسبب لها مشكلة اثناء سيرها فى حضور حفل افتتاح المهرجان.

وكانت فيفى عبده قد قامت بالرد على كل من انتقدها بالرجوع للرقص حيث قامت بالرقص على اللى باعنا خسر دلعنا للمطرب اللبناني راغب علامة .

وانهالت التعليقات سواء الايجابية ومنهم من كتب الفيديو يبعث طاقة إيجابية وأخرى يسلم الروقان وأخرون أنتقدوا ذلك وهاجموها وارتدت فيفى عبده فستان أزرق وقامت بنشر فيديو الرقص على إنستجرام.

وفسر البعض ذلك بانها ترد على من انتقدوا رقصها من داخل نزلها ونشره على إنستجرام كما قامت فيفى بعدها بنشر فوتوسيشن من جديد بفستان أزرق .

وكتبت فيفي معلقة على الصور قائلة بحبكم كلكم و بوسة وحضن كبير وأضافت  في تعليقها بأن الفستان من تصميم فؤاد سركيس   ويعتبر من أحد البراندات الكبيرة فى تصميم الفساتين.

وتلقت فيفي  العديد من التعليقات حول الفوتوسيشن الجديد منها خسينا خالص يا فيفي و خمسة أمواه  وأخرى عسل يا فوفة بحبك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *