التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. قميص عمرو دياب الجديد وبنطلونه القصير يثيران الجدل على السوشيال ميديا

حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بسبب قميص عمرو دياب الجديد والبنطلون القصير والذى ظهر بهما فى الحفل الذى اقيم فى الدمام بالسعودية حيث ارتدى قميص لونه أسود وبه عدة دوائر بيضاء يطلق عليه اسم polkadots وارتدى معه حذاء أسود لامع.

وسر حالة الجدل يرجع إلى ان البعض اعجب به بينما هاجم البعض الأخر حيث ردد المعارضون لهذة الموضة أن عمرو دياب سبق وظهر به من قبل مرتديًا هذا القميص في حفل افتتاح دورة الألعاب الإفريقية عام 1991 خلال تأدية أغنية بالحب اتجمعنا ولكن الخلا انه ابيض والوائر باللون الاسود.


بينما ذكر  عدد كبير من متابعي الهضبة ومعجبيه ياريت محدش يقلد عمرو دياب ويلبس القميص.. هو حلو عليه علشان هو عمرو دياب ولم ينل القميص إعجاب آخرين، وعلق أحدهم أن الحذاء اللامع أصبح موضة مؤخرا.

وتجدر الإشارة إلى أن  ثاني حفلات عمرو دياب في السعودية قد اقيمت بداخل لايف بارك فى الدمام، في إطار مهرجان الشرقية الغنائي الذي. يشارك فى احيائه العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وفى أول ظهور رسمى لأسرة الفنانة دينا الشربينى بحضور  عمرو دياب ظهر والدها ووالدتها في حفل عيد ميلادها الـ34 والذي احتفلت به مؤخرا بحضور الهضبة عمرو دياب وأشقائها وعدد من أفراد أسرتها فيما يشبة الاحتفال العائلى .

خاصة أنه لم يحضر من الوسط الفنى سوى عمر السعيد الصديق المقرب من دينا وتم تسريب فيديوهات من احتفال دينا بعيد ميلادها  على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا إنستجرام حيث لاقت انتشارا كبيرا.

ورقصت دينا وعمرو دياب على أنغام أغنية برج الحوت والتي غناها الهضبة لدينا في ألبومه معدي الناس منذ عامين ، وسط شائعات بأنهما متزوجان فى السر

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *