التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. قصة اعتناق علاء مبارك البهائية

فى مفارقة عجيبة اعترف إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني المنشق، بأن الجماعة استغلت اختفاء علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق وقت وجود والدة فى الحكم  وظهور البهائية، وقامت بترديد شائعة أن علاء ابن حسنى مبارك قد اعتنق البهائية.

وأضاف أنهم روجوا أنه سيتم الاعتراف بها كديانة من خلال ضغط سوزان مبارك زوجة مبارك على مجلس الشعب للاعتراف بالبهائية وكل ذلك من أجل ضرب الرئيس الأسبق مبارك في صورة ابنه.

كل ذلك كشفه إبراهيم ربيع فى لقائه مع أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي والذى يعرض على قناة صدى البلد  حيث أكد أن الجماعة ربطت بين اختفاء علاء نجل الرئيس الأسبق وظهور البهائية .

وقال استغللنا الحدث وطلعنا حدوتة أن علاء بهائي وذلك للضغط على والديه، لضرب الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وأضاف أن ذلك كان خلال اجتماع لـ18 قيادة بالجماعة بينهم الرئيس المعزول محمد مرسي وعصام العريان ومحمود زايد والشئ الطريف أن علاء مبارك قاك بإعادة نشر الفيديو عبر حسابه على تويتر .

ومن المعروف أن هناك معركة كانت بين علاء مبارك وعمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على إم بى سى وذلك فى اعقاب نشر علاء فيديو على تويتر عن تغير أراء عمرو وقت وجود مبارك فى الحكم واخرى بعد خروج والدة من الحكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110