التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. فيفي عبده برقصة الجلابية ..انا مبقلدش حد

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو نادر تستعيد به الذكريات وتحديدا أثناء مسرحيتها الشهيرة حزمنى يا والفيديو مر علية ربع قرن والمسرحية التى كانت مولد للعديد من النجوم حيث كشفت من فيفى عبده صندوق ذكرياتها من خلال فيديو من كواليس المسرحية يعود تاريخه إلى تسعينات القرن الماضى، والذى رصد الأقبال الكبير من الجمهور على المسرح من مختلف الفئات العمرية.

حيث ظهرت الفنانة فيفى عبده  خلال رقصها مع الجمهور بالجلابية البلدى والعصا، بينما كان الجمهور أمام باب شباك التذاكر بالإضافة إلى لحظة دخولها للمسرح من الخارج ونشرت  فيفى عبده ايضا مقابلة نادرة معها قالت خلالها  أن الراقصة لابد أن تكون موهوبة وليس مجرد ارتداء بدلة رقص وذلك الفرق بين الأجانب وبينا  أنا بيطلع  منى حركات يتعلموها.

وأضافت فيفي أنا لى لون خاص بعمله وشخصية معينة ومش بقلد حد  نهائى أنا وما بقولش أنى خليفة حد أو مين من الراقصات القدامى أو الجدد، ليه شخصيتى لوحدى تدخل الموسيقى من الودان تخرج من الجسم وده شىء مهم جدا.

ومن المعروف أن مسرحية حزمنى يا تعود إلى عام 1994، وضمت العديد من الفنانين من ضمنهم حسن حسنى ومدحت صالح  ومحمد متولى وماجدة ذكى ومحمد هنيدى وشريف منير ومحمد متولى و عادل برهام ولطفى فرحات وسمير عزيز وفتحى سعد.

قامت الفنانة فيفى عبده بإهداء ابنتها هنادى  شاليه بالساحل الشمالى مؤخرا وذلك كعربون للصلح، بعدما نشبت بينهما خلافات عائلية بسيطة خلال الفترة الماضية بسبب فيديوهات فيفي  التى ترقص فيها، وكذلك عودتها مرة أخرى للرقص بالفنادق وتحديدا فى حفلة رأس السنة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *