التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..فضيحة .. مدرس يجبر تلاميذ على غسل سيارتة داخل المدرسة فى السويس

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو فضيحة يرصد أجبار مدرس لتلاميذ فى مدرسة عبدالله النديم الابتدائية فى محافظة السويس فى غسيل وتنظيف سيارتة أثناء اليوم الدراسى وهو ما اصاب رواد السوشيال ميديا بالغضب من ماحدث مع هؤلاء الأطفال خاصة انها مهزلة بكل المقاييس .

المدرس أجبر التلاميذ على غسيل سيارتة وغضب على السوشيال ميديا من الواقعة

 

وأحدث الفيديو حالة من الجدل على السوشيال ميديا فى ظل التحدث عن تطوير التعليم وتدريب المدرسين الاى أخرة ومن ناحية أخرى قامت سلمي الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس باصدار  قرارا بإيقاف المدرس الذى قام بذلك عن العمل لمدة شهرين لحين الانتهاء من التحقيقات معه.

وذلك  لإجباره اثنين من التلاميذ بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية بغسل سيارته وتنظيفها  داخل فناء المدرسة، وهو ما تم تداوله عبر مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي.

إيقاف المدرس شهرين وإحالتة للتحقيق وغضب الأهالى من الواقعة

 

وجاء هذا القرار بعد أن قامت وكيل المديرية بالتأكد من صحة الواقعة  حيث قامت بتكليف إدارة شمال بالتحري عن شخصية التلميذين وعن السيارة، والتأكد من صحة الواقعة.

من ناحية اخرى اكد عبدالله رمضان  نائب محافظ السويس بأنه قام بالتواجد في مدرسة عبدالله النديم  اليوم ومعه قيادات التعليم وعلى رأسهم وكيل المديرية .

إلى جانب أشرف السروي مدير عام التعليم العام و ورؤوف عياد مدير عام إدارة شمال التعليمية وقام بالتحقيق مع المدرس الذى قام بهذة المهزلة   واستدعاء التلميذين الذين ظهروا في الفيديو.

واكد نائب محافظ السويس أن ما حدث من المعلم يعد جريمة أدبية وأخلاقية في حق كل من يعمل في مجال التربية والتعليم وإساءة بالغة لحقوق الطفل وتحطيمهم  وأضاف بأنة لن يسمح بأى تسيب أو إهمال أو إساءة تنال من كرامة وحق التلاميذ أو المدرس على حد سواء.

ومن ناحية أخرى تسود حالة من الغضب لدى الاهالى خاصة ان ماحدث مهزلة بكل المقاييس لايمكن السكوت عنها خاصة فى ظل ما يتم مم أن المدرسين قد تم تدريبهم على التعامل مع التلاميذ بأسلوب علمى .

وايضا أن هذا العام بداية تطوير المنظومة التعليمية فليس هناك أى مبرر لما حدث من هذا المدرس خاصة انه بذلك يدمر الاطفال بطريقة غير مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *