التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. سما المصري تهاجم المحجبات وبتقول الراقصات أفضل منهم

اثارت الفنانة سما المصري الجدل من جديد ولكن هذة المرة من خلال تصريحاتها التى اثارت الجميع على وسائل التواصل الإجتماعى عن المحجبات وذلك خلال استضافتها فى برنامج كشف حساب على قناة سكوب والذى تقدمة الإعلامية الكويتية مى العيدان وتحديدا عندما قالت أن الراقصة  قد تكون أفضل من أى سيدة محجبة.

سما المصري تثير غضب رواد التواصل الإجتماعى بسبب تصريحها عن المحجبات


وتسبّبتْ تصريحات سما المصري، في  غضب رواد السوشال ميديا، الذين تعجبوا من الأساس من استضافتها فى هذا البرنامج إلى جانب مهاجمتها على اسلوبها وملابسها وصورها الجريئة ووصل الأمر إلى مهاجمة مي العيدان على استضافتها لسما من الأساس.


لدرجة ان احد متابعيها قال لمى كنتي تنتقدي رقصها في الحمام والمايوه وملابسها وكلامها القبيح ليه استضفتيها اصلا.

سما المصري محمد رمضان بقى مغرور 


وكانت الفنانة  سما المصري قد اكدت خلال الحلقة أنها ترفض وصفها بالراقصة وذلك  استحقارا منها للمهنة ولكن لأنها في الحقيقة مطربة.

واضافت أن الراقصة قد تكون افضل من المحجبة و أنها لا تقصد إهانة المحجبات، ولكنّها تحترم الراقصات واضافت أن الراقصات يعملن بمهنة تعترف بها الدولة.

ولفتتْ سما إلى أنها من الأساس عضو بنقابة الموسيقيين ولكن، تمّ شطبها من قبل نقيب الموسيقيين الأسبق الفنان مصطفى كامل وذلك ارضاءً لبعض الأشخاص وذلك على حد كلامها  وأشارت إلى أنها يكفيها أنّ الأخير يجلسفي منزله وهي مازالت تحت الأضواء.

وانتقلت سما المصري بعد ذلك لمهاجمة  الفنان محمد رمضان واعتبرت أنه لم يعد نمبر وان وخاصة ان محمد رمضان أصابه الغرور مما أدى إلى ابتعاد الجمهور عنه وهبوط نجوميته.

وأضافت أن أفلامه وأغانيه تحقق مشاهدات عالية للغاية لكن هذا لا يعني أن يصاب بالغرور وأشارت إلى أن رمضان رجل عصامي بدأ حياته من الصفر وأنها تحب ذلك، لكنه مؤخرا أصبح يرد على منتقديه بشكل سيئ.

وكانت الفنانة سما المصري قد قامت  بحركة غريبة فى محاولة للفت الانظار حيث قامت بتوزيع كلاسين على الناس فى الشوارع وذلك احتفالًا بقدوم العام الجديد 2019.

حيث ظهرت سما المصري بملابس بابا نويل وقامت بتوزيع هداياها على البسطاء وعمال النظافة في الشوارع ورفعت شعاردفيهم من البرد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *