التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. سر حجاب بسمة وهبة

قامت  الإعلامية بسمة وهبة بإرتداء الحجاب ونشرت الصورة على حسابها على إنستجرام  وذلك بعد وصولها لحضور عقد قران نجلها فى السعودية وظهرت في الصورة مرتدية الحجاب وكتبت تعليق على الصورة  وهو الحمد لله وصلت جدة ، وانهالت التعليقات على الصورة خاصة بعد أزمة فيديو اللايف الاخيرة االتى قامت ببثة وهى تبكى لعدم حضور كتب كتاب نجلها .

وعلق المتابعين على الصورة مبروك يا أم العريس  وكتب متابع أخر عقبال ما تشيلي أحفادك  وذكرت إحدى متابعيها خلي بالك الطرحة شفافة  وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد عاشت حالة نفسية سيئة فى الفترة الماضية وذلك بسبب عدم قدرتها على حضور عقد قران أو مايعرف بكتب الكتاب لنجلها والذى سيقيمه فى المملكة العربية السعودية.

حيث خرجت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها على إنستجرام وهى تبكى وتحاول البحث عن حلول مع جمهورها من المتابعين حيث قالت نصا فرحتى مش سيعانى أن ابنى هيتكب كتابه .. لكن فى حاجة مضيقانى أوى .. وهى علشان ابنى سعودى وخطيبته سعودية .. فهيعملوا كتب الكتاب فى السعودية.

والعادات والتقاليد هناك أن حفل كتب الكتاب بيكون للرجال فقط ولا يكون به أى سيدات نهائيا.. ولما بتخيل أن ابنى هيتكتب كتابه وانا مش شايفاه بتضايق وأضافت بسمة وهبة بحترم عادات وتقاليد الشعوب كلها .. بس ازاى ابنى يتكتب كتابه وانا مش موجودة وقالولى أن أقصى حاجة ممكن أعملهالك أنك تشوفيه بالفيديو فأنا مش موافقة ولا مبسوطة وفرحتى كانت هتبقى كبيرة لو عمل كده فى مصر بين أهلى وصحابى .. بس ده ابنى ودية بلده وعادتهم وتقاليدهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *