التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. سخرية رامز جلال من منتقديه فى مواجهة ستو

كشف البرومو الدعائي لبرنامج رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان على قناة أم بى سى والذي يحمل اسم  رامز في الشلال والذي قام بتصويره  في جزيرة بالي بإندونيسيا عن بعض الأسماء التي وقعت ضحايا له هذا العام وعلى رأسهم فرجاني ساسي لاعب الزمالك والفنانة فيفي عبده وإدوارد وطاهر أبو ليلة وغادة عبد الرازق وسلوي خطاب ووائل جسار وشهيرة وآخرين.

ويظهر رامز جلال في العمل وهو يرتدي ملابس غوريلا  والتي تطارد الفنانين بعد ان يسقطوا من أحد قوارب الإبحار ومن ناحية أخرى قام رامز جلال بنشر البرومو على حسابة على تويتر وقال ساخرا اللى يقولك رامز خلاص قوله تعالى وقول أناناس .

وبالنسبة لتفاصيل المقلب فهى أن يقوم  أحد اعضاء فريق العمل بسحب الضيف داخل قارب طلقة وذلك فى إحدى الجزر بدولة إندونيسيا وبينما هم يذهبون للمكان ينقلب القارب فى عرض البحر بطريقة ما. ويشعر بعدها الضيف بالخطر وتبدأ من هنا رحلة بهدلة الضحية ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لكى يتمكن من إنقاذ نفسه من الغرق بالإضافة إلى الشخص الذى يقود القارب.

وبعد أن يصل بالفعل الضيف إلى الجزيرة ويحاول الصعود إلى سطحها ليطمئن قلبه أنه نجا من الغرق ولكن بعد ثوان معدودة يجد الجزيرة تغرق هى الأخرى بالكامل  فى البحر ليدب الرعب فى قلب الضيف. ويحاول مرة ثانية النجاة ويحاول الإمساك بالأخشاب ومع تصاعد الأحداث يظهر رامز جلال على هيئة غوريلا من بعيد ليشعر الضيف بحالة من الخوف والرعب من جديد.

ومن ناحية أخرى ستو معجبهاش اللى قالة رامز خاصة أنها كانت قد انتقدته من يومان تعالوا نشوف قالت اية من خلال اسمع كلام ستك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *