التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ستو Vs بلاوى الفنانين فى رأس السنة

يبدو ان رأس السنة وختام 2018 وبداية السنة الجديدة 2019 كان على موعد مع العديد من بلاوى الفنانين بداية من فيفي عبده وعودتها للرقص ووصول بتذكرة حفلها لعد آلاف من الجنيهات للتذكرة .

حفلة فيفي عبده بالآف الجنيهات وسما المصري بتوزع كلاسين

 

ومرورا بالفنان محمد فؤاد الذى قام باحياء حفلات رأس السنة رغم وفاة شقيقة حسن أمس وغيرها من الاحداث التى ستتناولها ستو من خلال رصدها لما حدث.

نبدأ مع فيفي عبده حيث كانت الليلة أول يوم فى عودتها للرقص مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة ولكن يبدو أن عودتها ستكون قوية فمن المفاجأت ظهورها فى حفلتين اليوم فى رأس السنة الاولى فى حفلة حيكم والثانية فى حفلة محمد فؤاد وذلك فى فندق نايل ريتز كارلتون على النيل .

محمد فؤاد يصر على استكمال حفلاته رغم وفاة شقيقه

 

وفيفي طوال الماضية قامت  بنشر مجموعة من الفيديوهات وهى ترقص على أغانى مختلفة على حسابها على إنستجرام وابدى الجمهور اعجابه بها وكانت فيفي عبده قد قالت فى اغرب تصريح لها منذ اعلانها عن العودة للرقص مرة اخرى واحيائها لحفلتين فى راس السنة حيث  قالت أنا مرجعتش تانى بس أنا موجودة وبعدين الناس هيرجعوا يشوفونى على الطبيعة.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة سما المصري بحركة غريبة فى محاولة للفت الانظار حيث قامت بتوزيع كلاسين على الناس فى الشوارع وذلك احتفالًا بقدوم العام الجديد 2019.

حيث ظهرت سما المصري بملابس بابا نويل وقامت بتوزيع هداياها على البسطاء وعمال النظافة في الشوارع ورفعت شعاردفيهم من البرد.

وقامت سما بنشر الصور على حسابها على إنستجرام وقالت انا نزلت الشارع النهاردة ووزعت كلاسين ومش عيب اننا نتصور معاهم يمكن حد يشوفنا ويعمل زينا ونخد ثواب.

واضافت يا ريت كل واحد بدل ما يوزع ورد وشيكولاتة في رأس السنة ينزل يوزع ملابس أو بطاطين على الغلابة في الشارع ومش عيب إنك تتصور معاهم وإنت بتوزع عليهم الحاجات و يمكن حد يشوفك يحب يقلدك وتبقى أخدت ثوابين هتفرحهم وتدفيهم.

وكانت الفنانة سما المصري قد نشرت  صورة لها وهى تبكى منذ يومان  وذلك على حسابها على إنستجرام وسر هذا البكاء يرجع إلى  شدة البرد والطقس السىء، وعلقت على الصورة وقالت رجليا مش حاسة بيها من السقعة.

بينما حدث كل ذلك ستو مسبتش الموضوع وقالت رأيها فى كل اللى حصل فى راس السنة وكمان منسيتش رانيا يوسف اللى راحت فى رأس السنة فى بيروت تعالوا نشوف ستو قالت اية من خلال اسمع كلام ستك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *