التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رقصة فيفي عبده مع نيللى كريم فى عيد ميلادها

احتفلت الفنانة نيللى كريم بعيد ميلادها ال44 فى حضور مجموعة كبيرة من أهل الفن حيث كان منهم إيمى سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والإعلامية بوسى شلبى والفنانة فيفي عبده التى دخلت فى وصلة رقص مع نيللى كريم.

فيفى عبده تقدم رقصة مع نيللى كريم

وقدمت بذلك فيفي عبده تحية منها لنيللى خاصة انهم يرتطبان بعلاقة صداقة قوية وحضرت فيفى لحفل عيد الميلاد بمجرد انتهائها من المؤتمر الصحفى الذى عقدتة بشأن عودتها للرقص مرة أخرى بعد فترة غياب.

حيث كشفت  فيفي عبده العديد من الكواليس عن عودتها للرقص مرة ثانية  بعد فترة اعتزال وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته بأحد الفنادق الكبرى وقالت فيفي  إن قرار عودتها للرقص شخصي و لم يتدخل فيه أحد.

فيفي عبده حضرت لعيد الميلاد بعد انتهائها من مؤتمر عودتها للرقص

وأشارت إلى أنها فخورة بكونها راقصة شرقية وأن لها تاريخ كبير وهو ما  يجعلها قادرة على العودة في أي توقيت وغير مرتبطة بالسن.

أما عن إمكانية اعتزالها الرقص مرة أخرى  أكدت فيفي عبده أنها لن تعتزل الرقص أبدا طوال حياتها  إلا إذا أراد الله لأنها لا تضمن عمرها وصحتها ولكن طالما أعطى الله لها صحة وقدرة ستعطيها للرقص طالما لسة فيا نفس.

وأضافت فيفي عبده أنها لم تنقطع عن الرقص لكي تعود له وانها كانت تنشر فيديوهات رقصها بصفة مستمرة طوال الفترة الماضية بعد إنقاص وزنها  وأن الراقصات الأجانب تعلموا الرقص منها وأشارت إلى أن المطربة شاكيرا اتعلمت الرقص من سيديهاتي.

وعن فقدها قدر كبير من وزنها ولجوئها لعمليات التجميل، أكدت أنها لم تلجأ لأي عملية تجميل نهائيا  لأنها تكره هذة العمليات ولكنها تناولت جميع أدوية التخسيس وأنقاص الوزن رغم نصيحة البعض لها بأنها تصيب بالاكتئاب وقالت بس الحمدلله مجاليش اكتئاب.

وتجدر الإشارة إلى أن فيفي عبده البالغة من العمر 65 عامًا قررت العودة للرقص مرة أخرى بعد  فترة غياب طويلة من خلال حفلات رأس السنة هذا العام حيث ستقدم حفلتين أحدهما مع الفنان حكيم والثانية مع الفنان محمد فؤاد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *