التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رانيا يوسف بخاف على بناتى من الحسد

للأسبوع الثانى على التوالى واصلت الفنانة رانيا يوسف  كشف تفاصيل حياتها فى الحلقة الثانية من برنامجها الجديد على اليوتيوب، الذى يعرض عبر قناتها الجديدة عليه  حيث ظهرت من خلاله  بملابس المنزل وروت تفاصيل عن علاقتها ببناتها.

حيث تجولت الفنانة رانيا يوسف  ووقفت أمام إحدى صورها بصحبة بناتها فى منزلها وأشارت إلى  أنها تحب تلك الصورة والتى التقطتها منذ 5 سنوات، حيث تقوم باحتضان بناتها موضحة أنها عادة لا تحب عرض صورها مع بناتها، لأنها تخاف عليهم من الحسد أو التعرض إلى مضايقات فى الحياة.

وأضاف رانيا يوسف أنها دائما توجه لهما النصائح العادية مثل أى أم، وتحاول دائما مصاحبتهن حتى لا يخافون منها موضحة أن تربية الأولاد عامة صعبة جدا وأنها أصعب وظيفة فى حياة أى أمراة ومن جانب آخر  أشارت أن منزلها هو الأول التى تملكه فى حياتها بعد 25 عاما من العمل  وكل شبر فيه اختارته بعناية خاصة.

وأضافت قائلة أول بيت فى حياتى عملته بشقايا ومجهودى  كل شبر فيه أنا اختارته و كل قرش أتحط فيه أنا تعبت فيه  علشان كده أنا بحبه وبعدين دا أول بيت ليا بعد أكتر من 25 سنة شغل  أول بيت أملكه فى حياتى.

ومن ناحية أخرى قامت مؤسسة الأزهر الشريف بإبلاغ اعتراضها على اسم مسلسل ملايكة إبليس والذى تقوم  ببطولتة الفنانة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داوود ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى ومن ناحية أخرى استجابت الشركة لاعتراض الأزهر على الاسم وتم تغييره إلى وبينا ميعاد وبدأت أسرة المسلسل تصويره منذ أسبوع تقريبا حيث يصور حاليًا في منطقة مصر الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *