التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رانيا يوسف : الفستان المايوه وش السعد عليا

يبدو أن ضجة الفستان المايوه للفنانة رانيا يوسف رغم اثارها السلبية التى حدثت والضجيج الذى صاحب الأزمة الأ أنه اصبح وش السعد عليها وذلك لعدة اسباب اولها ظهورها فى اعلى البرامج ومنها حلقتها مع الإعلامى عمرو أديب على قناة أم بى سى فى برنامج الحكاية بالأضافة إلى وصول عرض لها للمشاركة فى فيلم أجنبى .

رانيا يوسف تشارك فى تحدى الركنه الشهير

 

ولم ينتهى الامر عند ذلك حيث تم عرض عليها عدة أدوار للمشاركة فى بعض المسلسلات والافلام الجديدة إلى جانب فوزها بجائزة الإبداع عن مهرجان وات هابنز عن دروها في مسلسل كأنه إمبارح وأعربت عن سعادتها لتكريمها  فى مهرجان وات هابنز نجم العرب وحصولها على الجائزة.

واخيرا نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على تويتر تغريدة جديدة  متضمنة فيديو قصير تعلن به عن مشاركتها في تحدي الركنة وذلك خلال برنامج عرب وود.

رانيا يوسف تنشر فيديو التحدى على تويتر



وقالت رانيا خلال  الفيديو قده جدًا.. قده ونص كمان ويذكر أن تحدى الركنة تحدي جديد منتشر بين الفنانات ويقومن به خلال برنامج عرب وود.

وكانت رانيا يوسف قد عادت لتثير الجدل بظهورها بفستان جديد يشبه فستان الزفاف ولكنه شفاف ولكن تظهر منه بطانة وكأنها ترد على منتقدى فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى حيث يعتبر ذلك الفوتوسيشن الرابع منذ أزمتها الشهيرة ويأتى ذلك بعد يوم من تصريحات زوجها الاسبق وأبو بناتها المنتج محمد مختار .

وذلك عندما قام بالتعليق على أزمة فستانها الأخيرة خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج مساء دى أم سى حيث قال أن الاتصال بينه وبين رانيا يوسف مقطوع منذ حوالي 4 سنوات لكنه تابع أزمة الفستان الذى كانت حديث الجميع اثناء حضور رانيا بالفستان لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى .

وقال مختار  أن الموضوع تم تضخيمه بشكل كبير ووصف إقدام رانيا يوسف على الاعتذار العلنى فى أحد البرامج  بالحركة الذكية وأضاف مختار أنه على اتصال دائم مع ابنتيه من الفنانة رانيا يوسف وعندما حدثت الأزمة حرص على طمأنتهما إلى أن الضجة المثارة حول الموضوع ستنتهي خلال عدة أيام وبالطبع فانا حريص على بناتى.

ومن ناحية أخرى يبدو أن الفنانة رانيا يوسف أصبحت تعشق التريند فبعد أن وجدت أحدى الفنانات تريند بسبب أرتدائها القفطان المغربى قامت بعمل جلسة تصوير جديدة أو مايعرف بـ فوتوسيشن وهى الثالثة لها منذ الأزمة  وأرتدت فستان برتقالى يشبه  القفطان المغربى  ونشرت صورة وتلك هى جلسة التصوير الثالثة منذ أزمة فستانها الشهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *