التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. دينا تلقن هويام نجمة حريم السلطان درس فى الرقص الشرقى

قامت الفنانة دينا بمحاولة تعليم الفنانة التركية مريم أوزرلى الشهيرة بشخصية هويام فى المسلسل الشهير حريم السلطان الرقص الشرقى  وحاولت دينا أكثر من مرة الأ أن مريم لم تتمكن من القيام بتقليد نفس الحركات بشكل جيد ودخلا فى وصلة تهريج بينهم.

دينا تحاول تعليم هويام نجمة حريم السلطان الرقص 

وقامت الفنانة دينا بنشر هذا الفيديو على صفحتها على إنستجرام  وكان  خلال حفل جمع العديد من الفنانين منهم الفنانة ايمى سمير غانم  والمذيعة بوسى شلبى وإنجى على  وبحضور مصممة المجوهرات ديما

وكان أخر ظهور لدينا عندما دخلت هى  والفنانة فيفى عبده، فى وصلة رقص بما يشبه المبارازة بينهم  جمعتهم هذة الوصلة أثناء حفل زفاف مريم ابنة المطرب خالد عجاج، والذى أقيم  فى أحد الفنادق بالقاهرة   وقامت   دينا بتوجيه رسالة تهنئة للفنان خالد عجاج على حسابها على إنستجرام بعد أن نشرت فيديو رقصها هى وفيفى وكتبت ألف مبروك للفنان خالد عجاج زفاف ابنته مريم وعريسها إسلام.

هويام تزور محمد إمام فى كواليس لص بغداد

وكان  عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ورموز المجتمع قد حرصوا علي مشاركة الفنان خالد عجاج الاحتفال بزفاف ابنتة مريم علي المهندس  إسلام خضير نجل رجل الأعمال مجدى خضير  وذلك داخل أحد الفنادق  بالقاهرة.

 

وكان الفنان محمد إمام قد كشف أمس عن زيارة النجمة الشهيرة مريم أوزرلى، لكواليس فيلم لص بغداد خلال التصوير

وقام  محمد إمام بنشر  صورعلى حسابه على إنستجرام جمعته مع التركية مريم أوزرلى وكتب قائلا سعيد بزيارة صديقتى النجمة الجميلة مريم أوزرلى ليا أثناء تصوير فيلم لص بغداد.

وكان  محمد إمام قد قام بتصوير عددا من مشاهد فيلمه الجديد  لص بغداد داخل متحف فى القناطر الخيرية  وجمعت المشاهد بينه وبين الفنان محمد عبد الرحمن وياسمين رئيس وعدد أخر من النجوم وتجدر الإشارة إلى ان فيلم لص بغداد  من بطولة محمد إمام و فتحى عبد الوهاب و محمد عبد الرحمن و ياسمين رئيس و صلاح عبد الله و أحمد رزق، و من تأليف تامر إبراهيم و إخراج أحمد خالد موسى .

 

View this post on Instagram

 

@meryemuzerlimeryem #حريم_السلطان #هويام

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *