التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. دينا الشربينى وهى بتمرش الغسيل وبتعمل كشرى

ظهرت الفنانة دينا الشربينى وهى تقوم بعمل الكشرى وايضا غسل الملابس داخل الطشت وذلك من خلال برومو حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة فى الحلقة التى ستذاع يوم الاثنين القادم  وهو ما علقت علية إسعاد يونس بأن الست الشاطرة اللى تعرف تمرش الغسيل وقد نشرت صفحة قناة دي إم سي على فيسبوك  برومو الحلقة حيث ظهرت دينا وهى تروى أسرار شخصية عنها وايضا أظهرت مواهبها فى عمل الاكل وخياطة الملابس المقطعة وغيرها من أداوات ست البيت المصرية .

دينا الشربينى تطبخ كشرى فى برنامج صاحبة السعادة 

وكتبت القناة على البرومو تعليق وهو مش بس ممثلة شاطرة وجريئة وشخصيتها قوية لأ دي كمان ست بيت شاطرة جدًا.. وده اللي هنكتشفه من اختبارات صاحبة السعادة لنجمة نجوم برج الحوت دينا الشربيني يوم الاثنين الساعة 11 مساء على قناة دى أم سى .

وتفاعل رواد  موقع التواصل الاجتماعي  والسوشيال ميديا مع البوست وايضا مع إعلان إسعاد يونس أن ضيفة الحلقة القادمة هى دينا الشربينى  وحصد البوست على الأف الإعجاب والتعليقات وكان من ضمن التعليقات خليها تقنع عمرو دياب أو الهضبة  يظهر معاكي في البرنامج وتعليق أخر ياريت تتكلم بكل ثقة ووضوح عن علاقتها بالفنان عمرو دياب  و هتعلن أنها متجوز الهضبة ولا لسه مكسوفة تعترف.

تعليقات رواد السوشيال ميديا تطالبها بإعلان حقيقة علاقتها بالهضبة 

وقد ظهرت دينا  الشربيني بإطلالة سوداء بفستان أسود  مزين  بورود صغيرة الحجم  فيما ارتدت “صاحبة السعادة” أزياء ذات ألوان مبهجة وتجدر الإشارة إلى أن اخر  أعمال الفنانة دينا الشربيني كانت مشاركتها في فيلم  بني آدم  من بطولة  يوسف الشريف من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد جلال وعرض فى موسم عيد الأضحى.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا مؤخرا مقطع فيديو لأغنية دينا الشربينى وهى ترد على نفسنة الستات الذين هاجموها وذلك لارتباط الفنان عمرو دياب بها وظهر المقطع الذى لما يتخطى حاجز العشرة ثوانى وقالت فيه أنا حاسة بالنفسنة وياتى ذلك فى ضؤ موجة من الهجوم عليها من قبل السيدات قبل الرجال فيما عرف بالتنمر خاصة أنه كانت هناك موجة هجوم حادة منذ مهرجان الجونة السينمائى فى دورتة الماضية التى تمت فى الجونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *