التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. حفلة محمد رمضان أقوى وكسة فى مصر

فى مفاجأة غريبة أعلن محمد رمضان موعد حفلته الغنائية وهو 29 مارس القادم بل وتم طرح نظام التذاكر بثلاث فئات وهى تبدأ من 250جنيه والثانية 500 جنيه والثالثة 1000جنيه ومع إعلان رمضان عن الحفل والذى سيقام فى مسرح المنارة فى التجمع الخامس .

وثار جدل على السوشيال ميديا بسبب موقف نقابة المهن الموسيقية وموافقتها له خاصة وأنها وقفت بالعكس قبل عدة أشهر قليلة لمطرب المهرجانات حمو بيكا ومنعته من إقامة أي حفل غنائي وايضا حفل الإسكندرية وأكدت أنه ليس عضوًا بها وستقوم بملاحقته  قانونيًا إذا أصر على تنظيم أي حفل .

وفى نفس الوقت وافقت لمحمد رمضان حيث أكدت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين فى تصريحات لها اليوم إن محمد رمضان حصل على تصريح لإقامة حفل غنائي، والمقرر له 29 مارس القادم على مسرح المنارة في التجمع الخامس.

فيما أكد رئيس لجنة العمل الدكتور علاء سلامة  أن محمد رمضان عضو عامل في نقابة الممثلين التي تندرج تحت اتحاد النقابات الفنية إلى جانب نقابة الموسيقيين ومن حقه الحصول على تصريح بالغناء مثلما من حق المطربين والمطربات المنتمين للموسيقيين الحصول على تصريح بالتمثيل.

ومن ناحية اخرى أكد مصدر داخل نقابة الموسيقيين أن محمد رمضان لم يتقدم بطلب الحصول على عضوية كمطرب حتى يقف أمام لجنة تختبر صوته ورمضان حصل على تصريح كمؤدٍ سينظم حفلًا كبيرًا على واحد من أكبر المسارح هو مسرح المنارة.

وأكد أنه يؤدي فقط ولا يُطرب الجمهور، ويسعى لدراسة الغناء على أصوله، متابعًا يمكننا أن نعتبر رمضان في فئة مغنيين الراب أو الفرانكو أراب.

وطبعا ستو مسبتش القصة واستفسرت عن كل حاجة وكان ليها راى فى الموضوع تعالوا نشوف هتقول اية من خلال اسمع كلام ستك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *