التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. تفاصيل إصابة خالد سليم الخطيرة

كشف  الفنان خالد سليم عن مفاجأة صادمة للجمهور وذلك عندما أوضح تفاصيل إصابته بورم في الأحبال الصوتية  ورحلة العلاج التي أجبرته بشكل كبير على الاختفاء عن الأنظار بسبب تغير ملامحه وشكله خالد سليم كشف في برنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى  أنه عانى خلال  الفترة الماضية من وجود ورم حميد على الأحبال الصوتية وكان نتيجتة أنه تم الخضوع لعملية جراحية من أجل استئصاله.

وأضاف خالد سليم أن إصابته كانت حساسة جدا نظراً لتواجد الورم على الأحبال الصوتية وهو الأمر الذي جعلة يشعر  بالخوف الشديد من أن تؤثر هذة العملية على صوته وأشار إلى أنه ظل حوالي 20 يوماً دون أن ينطق  بأي كلمة وأكد خالد سليم أن رحلة العلاج من الورم دفعته لتناول أدوية بها مادة الكورتيزون وهى التي أدت لزيادة وزنه بشكل ملحوظ، فوصل وزنه إلى 124 كيلوجرام الأمر الذي زاد من اكتئابه فى الفترة الماضية.

وكان خبر مرض خالد سليم تم تداوله منذ فترة  وتردد وقتها أنه مختفي عن الساحة الغنائية ولا يجري أي حفلات غنائية بسبب معاناته مع المرض إلا أنه لم يعلق على كل هذه الأخبار وقتها  ليكشف   مع الإعلامية منى الشاذلي عن مرضه بكل تفاصيله  وتأثر جميع متابعى خالد من رواد السوشيال ميديا بما كشفة خاصة معاناته مع المرض.

ومن المعروف أن غياب خالد كان محل اهتمام الجمهور طوال الفترة الماضية وخاصة أنه لم يكشف عن سب اختفائه نهائيا ولكن اليوم كشف عن سبب ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *