التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. بعد خلع الحجاب شهيرة ترقص فى عيد ميلاد فارروق الفيشاوى

بعد حالة الجدل التى حدثت على السوشيال ميديا بعد خلع الفنانة شهيرة الحجاب ظهرت لاول مرة منذ الأزمة وذلك فى عيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوى حيث قامت الإعلامية بوسي شلبي بنشر مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي الـ67 على صفحتها على إنستجرام  و أقيم عيدالميلاد بأحد الكافيهات .

وأظهر الفيديو مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات  وهم يرقصون ويغنون حول تورتة عيد الميلاد كما ظهر فاروق الفيشاوي وهو يرقص مع الفنانة شهيرة والفنانة إلهام شاهين على أنغام أغنية أمرك يا جميل للمطرب وليد توفيق.

وحضر الحفل عدد من النجمات منهن لبلبة ووفاء عامرو رانيا فريد شوقي و نرمين الفقي وتجدر الإشارة إلى قيام رواد السوشيال ميديا منذ أكثر من ثلاثة اسابيع بتداول أنباء على تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوى وعدم قدرته على الحركة ومن المعروف ان الفيشاوى  يعانى من مرض السرطان واكد المقربون من الفيشاوى على عدم صحة ما تردد حول تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي وعدم قدرته على الحركة بسبب كثرة الأدوية التي تناولها في الفترة الأخيرة.

ومن ناحية أخرى أكدت  الفنانة شهيرة إنها مندهشة من الضجة التى أثارتها الصورة المتداولة لها هى وصديقتها الفنانة سهير رمزى والتى ظهرتا فيها بدون حجاب وقالت أنها ليست منزعجة من ردود الأفعال وقالت  أنزعج وممكن أموت لو جزء من جسمى باين فى الصورة لكن مندهشة من ردود الأفعال.

وفى تعليقها على  ماحدث قالت فى ناس أشادت وناس انتقدت وأنا لا يهمنى الإشادة أو الانتقاد وشايفة إن هذه الضجة هبل لأن لدينا أمور كثيرة يمكن أن نهتم بها أكبر من الصورة وشعرنا اللى ظهر فيها ودى مسألة شخصية ولا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *