التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. بسمة وهبة تضع ريهام سعيد فى موقف محرج فى عيد ميلادها

قامت الإعلامية ريهام سعيد بنشر فيديو على حسابها على إنستجرام لحوار جمعها  مع صديقتها الإعلامية بسمة وهبة حيث رفضت من خلاله الإفصاح عن عمرها وذلك بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها وعلقت ريهام قائلة:بسمة وهبة أجدع صاحبه فى الدنيا ربنا يديكي الصحة حبيبتي ويفرحك زي ما فرحتينى.

بسمة وهبة لريهام سعيد :هتقولى كم سنة ولا أقول أنا 

فيما قامت بسمة بمداعبة صديقتها وقالت هتقولى كم سنة ولا أقول أنا وهنا ردت ريهام أنا صغيرة حتى عندى بيبى عنده سنة ونص وردت بسمة اه دا احنا صغيرين وعندنا اولادعلى وش جواز وردت ريهام اهحتى بسمة لسةجاية من جواز ابنها فى السعودية .

وهنا قام بعض رواد السوشيال ميديا باعادة نشر الفيديو على أساس ان بسمة وضعت ريهام سعيد فى موقف محرج وهو بالطبع مالم يحدث حيث أنالموضوع لم يخرج عن كونه مداعبة بين صديقتان وتجدر الإشارة إلى ان الإعلامية بسمة وهبة قامت مؤخرا بنشر صور وفيديوهات على حسابها على إنستجرام  من حفل زفاف ابنها السعودي الذي احتفلت به منذ عدة أيام في المملكة العربية السعودية حيث نشرت صور من الزفاف من بينها صورة وهى تهنئ ابنها وأخرى مع العروسة  كما نشرت  قصاصات من الجرائد للعرس الذي حضره الأمير مقرن بن عبدالعزيز والعديد من الأمراء  وكتبت عليها تعليق  أحلى فرحة.

كما تسببت  الإعلامية بسمة وهبى اثناء تواجدها فى السعودية بسبب زفاف نجلها فى أثارة الجدل على السوشيال ميديا وذلك بسبب نشرها صورة من منزلها تجمعها بالفنانة دينا التى تتواجد هى الأخرى فى المملكة لأداء مناسك العمرة.

حيث ظهرت الإعلامية بسمة وهبى وهى تشير على خاتم ترتديه الفنانة دينا فى يدها اليسرى لتعلق عليه قائلة ألف مبروك يا دينا.. جيتى لبيته فكرمك وأهداكى هدية الحياة.. الله يسعدك ويوفقك.. ونورتى جدة ونورتى بيتى ومبروك مبروك مبروك يا عروسة النيل وهومافرض تساؤلات عن ما تقصده بسمة من المباركة لها ومن هنا ظهرت التكهنات ولكن بعدها خرجا الاثنين ليقوما بنفى ما اشيع عن زواج دينا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *