التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. افعال خالد الجندى مع طليقته

اكد الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية إنه اتقى الله فى طليقته وهى فى نفس الوقت أم بناته، وهى فعلت مثله بالظبط  واشار إلى أن علاقة الطلاق بينهما كانت نعم العلاقة القائمة على كتاب الله وسنة رسوله.

خالد الجندى : طليقتى طلبت ان اكون وكيلها عند زواجها

 

واضاف وهذه شهادة منى لله الكلام اللى بنقوله عشان نعرّفكم إن اللى بنقوله بنطبقه على أنفسنا مش كلام وخلاص .

وتابع الجندى خلال تقديمة حلقة برنامج لعلهم يفقهون المذاع على قناة دى ام سى وأقسم بالله.. إنه عندما تقدم لها عريس للزواج منها.

اشترطت عليه أن يتقدم لى للزواج منها وأن أكون وكيلا عنها فى عقد الزواج، وقلت له هذه بنتى الثالثة، وهذه معاملة الإسلام ومن لا يطبق شرع الله الذى يقوله للناس يصبح شخصاً غير منضبط.

خالد الجندى مبهدلتش أم بناتى فى المحاكم 



من جانبه داعب الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامى الشيخ خالد الجندى حيث قال له يعنى مبهدلتهاش فى المحاكم على النفقة ولا المؤخر ياشيخ.

وهنا رد الجندى قائلاً لا والله العظيم والحمد لله و تعاملت معها بمعاملة الناس اللى بتتقى الله وتخافه رعيت فيها ربنا .

وكان خالد الجندى قد أكد فى حلقات سابقة إنه لا يوجد شىء اسمه سحر على سبيل الحقيقة نهائيا وأوضح   أن العديد من العلماء أنكروا حقيقة السحر تماما.

مثل الأمام محمد عبد والشيخ محمد أبو زهرة ومن الاخر كدا مفيش حاجة اسمها سحر على سبيل الحقيقة جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى فى برنامجها مساء دى أم سى الذى يقدم على قناة دى أم سى .

كم أكد أن الوقت الذى نمر به الأن هو وقت فتنة كون الإسلام أصبح بين جهل أبنائه وعجز علمائه  وشدد الجندى  على أن مشكلة الخطاب الدينى أنه يعانى من أن معظم العلماء الذين يتصدون للخطاب الدينى لا يوجد لديهم رأى حاسم فى كثير من المسائل الجدلية  وأضاف يعنى تلاقى بعض المشايخ يحب يمسك العصا من المنتصف ويقول الكلام اللى مش مقتنع بيه.. ودى كارثة لأنه يؤدى فى النهاية إلى الجهل وانتشار الفضائح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *