التخطي إلى المحتوى
القايمة سبب إلغاء حفل زفاف محمد رشاد و مى حلمى قبل إقامته بدقائق  

 

أكدت مصادر لـ أسمع كلام ستك أن الأسباب الحقيقة وراء إلغاء حفل زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مى حلمى  قبل  إقامتة بساعات قليلة  يعود إلى خلافات عائلية نشبت حول أدق تفاصيل الزفاف مثل قائمة المنقولات ومؤخر الصداق وهذا هو السبب فى إلغائه .

قائمة المنقولات ومؤخرالصداق السبب وراء إلغاء حفل الزفاف

حيث كان محمد ومى قد أنتهيا من كافة الترتيبات الخاصة  بحفل الزفاف  بل وقاما أيضا بعمل فوتوسيشن  أو  جلسة التصوير الخاصة بهما، ولكن قبل دخولهما لقاعة الفرح  من أجل عقد القران حدثت مشادة كلامية بين بعض الأفراد فى الأسرتين وهو ماتطور إلى  طريق مسدود بينهم وهو ما أدى إلى عدم إتمام الزفاف وانصراف محمد رشاد من مكان الفندق الذى سيقام به الفرح.

وبعد ذلك تم إرسال رسالة خاصة إلى كل المدعوين فى حفل الزفاف بأن هناك حالة وفاة  وتم أرسالها من خلال محمد مجدى   مدير أعمال محمد رشاد حتى يتم الخروج من المأزق خاصة أن عددا كبيرا من أهل العروسين قد وصلوا بالفعل إلى القاعة الطريف فى الامر محمد رشاد ومى حلمى كانا قد قاما بعمل أغنية خاصة لحفل زفافهما منذ عدة أيام  قبل أن يتم إلغاؤه فى اليوم.

فوتوسيشن الزفاف أخر شئ قاما به قبل إلغاء الزفاف

 

وتجدر الإشارة إلى ان الفنان الشاب محمد رشاد قد شارك فى حفل كلية التجارة بجامعة عين شمس من عدة أيام قبل حفل الزفاف الذى لم يتم وأعرب عن سعادتة ووجه محمد  رشاد رسالة لطلاب كلية تجارة عين شمس وقال لهم تجارة عين شمس من قلبى بحبكم و الحفلة روعة و شكرا رعاية الشباب و اتحاد طلاب تجارة عين شمس علي الاستقبال و التنظيم و اليوم الجميل دا.

كما تم تداول مقطع فيديو من الحفل اظهر حضور كبير من طلاب جامعة عين شمس  للحفل  الذى قدم خلاله محمد رشاد  عدد من أجمل أغانيه والتى  تفاعل الطلابمعها وقاموا بترديد الأغانى وراءه ، وتجدر الاشارة إلى أن محمد رشاد أحد نجوم برنامج أرب أيدول ومن هنا كانت شهرته .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *