التخطي إلى المحتوى
الفيديو الممنوع من مسلسل عادل إمام الجديد

قام المخرج رامي إمام بالرد على الشائعات التى طالت الزعيم عادل إمام وكان محتواها تدهور حالته الصحية حيث قام بنشر مقطع فيديو له علي صفحته الرسمية على إنستجرام من كواليس مسلسل فلانتينو الذي سيعرض في فى رمضان القادم.

يأتى ذلك كرد عملى بعد تداول شائعات تفيد بتوقف التصوير بسبب تعرض الزعيم عادل إمام لوعكة صحية وكتب  رامي تعليق علي الفيديو وقال اليوم من تصوير مسلسل فلانتينو رمضان انتظرونا 2019 وبالطبع هذا الفيديو لن يراه الجمهور ضمن احداث المسلسل حيث كان كلام ودى من عادل إمام للممثلين فى احد المشاهد.

ومن المعروف أن مسلسل فلانتينو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز وداليا البحيرى وفاء صادق و طارق الابيارى و هدى المفتى و محمد كيلانى ورانيا محمود ياسين وإلهام عبد البديع و سليمان عيد و بدرية طلبة و أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

تجدر الإشارة إلى قيام المنتج  هشام تحسين الذي يشارك في إنتاج مسلسل فالنتينو مع رامي إمام ابن الزعيم  بالرد على تلك الشائعات حيث علق على تلك الأخبار وقال دا كلام فارغ وأشار إلى أن المسلسل منذ انطلاق تصويره وهو يتعرض لهذه الشائعات السخيفة.

وأوضح هشام تحسين أن التصوير يخضع لجدول خاص، وأن التوقفات طبيعية أثناء تصوير أي مسلسل وكشف المنتج عن مفاجأة وهى تواجده بصحبة عادل إمام يوم الجمعة حيث كان الأخير في صحة جيدة للغاية، وحينما علم بتلك الأخبار التي تتحدث عن حالته الصحية علق بقوله: سيبكم منهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *