التخطي إلى المحتوى
“الفلوس والكراتين” في دائرة تلا والشهداء .. هل ستحسم الصراع الانتخابي

يواصل الناخبين في دائرة تلا والشهداء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية، اليوم السبت، وشاب العملية الانتخابية عدد من المخالفات كالتوجيه للمرشحين ونقل الناخبين للتصويت بسيارات المرشحين.

كما يقوم عدد من المرشحين بتوزيع مواد غذائية علي المصوتين، ومبالغ مالية، مقابل الحصول علي الصوت الانتخابي، وهو ما يفتح المجال السوال “هل تحسم الكراتين والأموال الانتخابات من الجولة الاولي”.

أعلن صباح اليوم السبت اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية وبحضور نائبه الأستاذ محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد وأعضاء الغرفة ، عن إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية في المواعيد المحددة وبدء توافد الناخبين بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس النواب والتي ستستمر علي مدار يومين بدءً من اليوم وحتي غداً الأحد الموافق 8 من نوفمبر الجاري .

حيث تستقبل اللجان الإنتخابية ( 2مليون و698 ألف 758) ناخب على مستوى المحافظة يدلون بأصواتهم في (926) لجنة فرعية بإجمالى (512) مقر إنتخابي.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الإنتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين ، مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذى يقف على الحياد التام من المرشحين وأن إرادة الناخب هى التى ستفرز من يمثلهم فى الإنتخابات.

هذا ويناشد محافظ المنوفية جموع شعب المحافظة بالنزول والمشاركة في هذا الإستحقاق الدستورى للحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابي مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظاً على الصحة العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *