التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الخفية للصلح بين تركى آل الشيخ والأهلى

يبدو ان صفحة الخلافات بين النادى الاهلى بقيادة الكابتن محمود الخطيب وتركى ال الشيخ قد انتهت تماما وذلك بعد مكالمة قام بها الشيخ لاحدى القنوات وبعدها كان بيان الأهلى الذى طوى صفحة الخلافات ولكن يبدو ان هناك تدخلات قد حدثت لانهاء هذا الخلاف بعد ان زاد فى الفترة الماضية ووصل إلى مرحلة من التصاعد بين الطرفين وبناء علية اصدر الأهلى بيانه وجاء فيه :تلقى النادى الأهلي بالاهتمام والتقدير تصريحات  المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والتى أدلى بها أمس فى إحدى القنوات الفضائية وتضمنت مبادرته التى عبر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادى الأهلى و جمهوره ورئيسه.

نص بيان المصالحة بين تركى والاهلى 


وفى هذا الإطار، يود مجلس إدارة النادى الأهلى أن يوضح ما يلى:

ان النادى الأهلى يتحرك كعهده دائما فى إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية و يدرك تماما دوره الريادى – كأكبر الكيانات الرياضية فى الوطن العربى  فى ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية والبعد بها عن أى فتنة قد تصيبها.

كما يثمن مجلس إدارة النادى الأهلى مبادرة المستشار تركى آل الشيخ فى غلق صفحة الخلافات نهائيا والبدء فى صفحة جديدة  حيث لم ولن يستفيد من الخلافات أى طرف، ويؤكد النادى الأهلى على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه فى إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طى هذه الصفحة نهائيا والتركيز فى العمل بما ينهض برياضتنا فى مصر والوطن العربي.
وتمنى النادى الأهلى فى نهاية البيان التوفيق للمستشار تركى آل الشيخ وشركائه المستثمرين فى تجربتهم الجديدة بنادى بيراميدز فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.

نهاية الخلافات وفتح صفحة جديدة

هذا كان نص بيان النادى الأهلى ليسدل الستار على اغري خلاف حدث بين اكبر مشجع للاهلى من خارج مصر وهو السعودى تركى أل الشيخ والاهلى اكبر نادى فى الشرق الاوسط وأفريقيا بعد ان وصل الخلاف لدرجة كبيرة حتى مرحلة الدعاوى القضائية .

ويبقى السؤال هل بهذا البيان والمصالحة ستطوى يالفعل صفحة الخلافات اما شتتجدد مرة اخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *