التخطي إلى المحتوى
ازاى تحافظى على الأظافر وتمنعى كسرها على طريقة ستو

الاعتناء بجمال اليدين والأظافر شئ مهم لأى فتاة وكمان ازاى تخلى نموها أسرع بدون ما تتكسر والنهاردة فى وصفات ستو هنقدم طرق مختلفة للعناية بالأظافر وكيفية نموها بشكل أسرع وكمان المحافظة على نظافتها بشكل مستمر وبعد الطرق دى هنعرضلكم طريقة ستو لحماية الأظافر من الكسر.

إرتداء القفازات واستعمال المرطبات من العناصر الرئيسية لحماية الأظافر

البداية من خلال تناول مكملات البيوتين ودا بيساعد على تقوية الأظافر بشكل كبير مما يجعلها لاتنكسر بسهولة لأنه بيساعد على تقوية الأظافر وتتم التغذية من خلال  وضع المقوى على الأظافر عند بداية ضعف الأظافر حيث تعمل هذه المنتجات على تقوية الأظافر وتمنع كسرها.

وثانى الخطوات هو معالجة الجفاف للأظافر وتحديدا فى فصل الشتاء لذلك يجب ترطيبها بصفة مستمرة لأن هذا الجفاف يحدث بصفة مستمرة نتيجة نقص الرطوبة فى الهواء فى الشتاء ولذلك يحدث الجفاف وبالتالى ضعف الجلد ومن هنا أهمية الترطيب .

وثالث الخطوات من خلال أرتداء القفازات من الجو البارد ووضع اللوشن ويجب الحرص على ارتداء القفازات بصفة مستمرة عند الخروج فى الجو البارد وايضا يجب أرتداء القفازات أثناء غسيل المواعين والتنظيف لأنك تتعاملين مع سوائل كيميائية وهى تؤثر بالطبع على الأظافر.

كما أن ترك الأظافر فترة طويلة فى المياة يجعلها عرضة للضعف وبالتالى الانكسار لذلك فأرتداء القفازات مهم للغاية لحمايتها من ذلك كما أن الجلد الموجود حول الأظافر مهم للغاية فهو يحميها من الغصابة ويجب الاخذ فى عين الاعتبار أن أى تلف للجلد  يتسبب فى ضرر بالغ للأظافر كما يجب أزالة أى مستحضر على الأظافر حتى الطلاء نفسه وذلك لترطيبها.

تعالوا نشوف بقى طريقة سهلة وبسيطة من ستو لحماية الأظافر وقدمتها من خلال اسمع كلام ستك تعالوا نشوفها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *