التخطي إلى المحتوى
اخر كلماتها هشتكيك لربنا ..أب يعذب ابنته الصغيرة حتى الموت

انعدمت منه الرحمة فهو لايصلح أن نطلق علية لقب الأب فلاحديث داخل مدينة السلام سوى عن الطفلة منة التى قام والدها بتعذيبها حتى ماتت قصة غريبة خاصة اذا علمنا انا امها منفصلة عن والدها القصة مليئة بالمأسى دعونا نتعرف على فصولها .

اب يفقد أى عقلانية ويقتل ابنته بسبب حمام 

 

كانت أخر كلماتها عندما قيدها بحبل وعذبها هشتكيك لربنا القصة بدأت عندما  محمد وهو الاب من رانيا لمدة 3 سنوات أنجبا خلالهما طفلين وهما منة وهى الضحية وعمرها  10 سنوات ونور 8 سنوات وبدأت الخلافات بين الزوجين تظهر.

مرة بسبب الماديات، ومرة أخرى بسبب خلافات زوجية بين الطرفين انتهى الزوجان بقرار الطلاق و الانفصال ولم يفكرا فى مصير أطفالهم  .

زوجة الأب كانت تساعدة فى تعذيب اطفاله

 

وبعد إنفصالهم تزوج كلا منهما بأخر وهنا أصبح الأطفال فى حيرة بين نار زوجة أبوهم وجحيم زوج الأم وعاشت منة بصحبة شقيقها نورمع والدهما وزوجته بعد زواج والدتهما من رجل أخر لكن الأب واظب على تعذيب طفليه بشتى أنواع العذاب.

ولم يشفع لهم اى شئ لدرجة أنه استعان  بزوجته فى مسلسل تعذيب أطفاله فى كل وقت حتى أصيبت منة ونور بحالة نفسية سيئة تحولت بمرور الوقت لمرض نفسى لدرجة أن الموت أصبح لهما نجاة .


وحاولا  الهروب من جحيم الأب بالذهاب للأموكانت فى ذلك التوقيت قد ولدت مولود من زوجها الجديد إلا  وقامت الأم بإيداع منة ونور فى دار رعاية نفسية للتفرغ للمولود وعلاجهم من الأمراض النفسية التى لحقت بهما.

وهنا غضب أبوهم من واستعاد أطفاله مرة أخرى و لكن هذه المرة كان التعذيب أكثر  أشد من أى مرة لم تر امهم اولادها لمدة سنة وفى هذا العام يذوقون كل اصناف العذاب الوان .

ومنذ ايام استيقظت منة من نومها ونادت على أبوها بصوت خوف وقالت بابا عملت حمام على نفسى وهنا غضب الأب  كيف لطلفلة أن تفعل ذلك، لم يشعر بالذنب أن تعذيبه لها هو السبب فى ذلك و قرر تعذيبها من جديد حيث  قام بربطها داخل المطبخ من قدميها وقام بضربها بصفة يومية بخرطوم البوتاجاز ولم يشفع لها صراخها او حتى بكائها.

والالعن من ذلك هو قيامه بمنع الاكل عنها واكتفى فقط بأعطائها الماء وحاول أخوها  نورذو 8 سنوات إنقاذ أخته بفك قدميها ومحاولة إعطائها الاكل .

و كلما اكتشف أبوهم وزوجته ذلك  عادوا من جديد لتعذيب الطفلين ولكنها لم تتحمل التعذيب الذى استمر مايقرب من 10 أيام من الجحيم ولكنها ماتت .

وهنا حاول الاب ان يقنع نور الصغير بأن يقول انها صدمتها عربية ولكنه لم يفعل ذلك وتم القبض على الأب القاتل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *