التخطي إلى المحتوى
أول صور لآدم ابن تامر حسنى

قامت  بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى بنشر أول صورة لطفلهما  آدم وذلك عبر حسابها على إنستجرام وتحديدا على استورى الحساب وقامت بسمة بنشر صورة يده الصغيرة وهى تضع يدها فيها وحرصت على عدم إظهار وجه آدم وكتبت تعليق على الصورة وهو روح قلبى مى صن .

بسمة بوسيل تنشر صورة آدم على إنستجرام

وكانت المغربية  بسمة بوسيل قد عادت للأضواء من جديد بعد ولادة آدم مؤخرا فى الولايات المتحدة الأمريكية  وبعدها ظهرت مع زوجها الفنان تامر حسني في حفل العشاء الذي أقيم من عدة أيام للإعلان عن فيلمه الجديد الذي يقوم بإخراجه المخرج سعيد الماروق  ويشاركه فى البطولة  زينة وخالد الصاوي وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير البدلة الذى حقق أعلى الإيرادات .

وبسمة بوسيل قامت مؤخرا بعمل نيولوك جديد وقامت يتغير لون شعرها إلى اللون الأشقر ، وكان الفنان تامر حسني قد كشف مؤخرا العديد من الاسرار خلال استضافته فى برنامج صاحبة السعادة والذى تقدمة الفنانة إسعاد يونس والذى يعرض على قناة دى أم سى ومنها علاقتة بوالدته وقصة حب زوجتة بسمة بوسيل له منذ صغرها وغيرها من الاسرار الأخرى.

تامر حسنى يكشف سر حب زوجتة له

وقال تامر حسني أن زوجتة بسمة بوسيل تغير عليه  وعقلها صغير ولكن ليها بعض المواقف الإنسانية وحكى منها أحد المواقف عندما  أصرت على مساعدة فتاة على حضور حفله له لأنها وصلت من سفر طويل ولم تستطع الحصول على تذكرة.

وكشف تامر أن  إحساسه بالأبوة زاد بعد وصول تاليا وأمايا وطبعا التسجيل للحلقة كان قبل قدوم مولودة الثالث آدم حيث رزق تامر حسنى بمولوده الثالث من زوجته المغربية بسمة بوسيل وقام بتسميتة  آدم وتمت ولادته داخل أحد المستشفيات فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد تامر على حب زوجتة له وقالت كانت تحبني وهي صغيرة قبل أن تراني وكانت تحتفظ بصوري في غرفتها وعندما انتقل للحديث عن والدته قال تامر حسني هي الحب والتربية والإرادة وكل حاجة جميلة جوايا هي اللي زرعتها فيا وهي اللي وجهتني للغناء وانا صغير.

وكانت حاسة أنى هحقق حلمى  وهي اللي انا عايش برضاها هي وأبويل وليها  دور عظيم في حياتى وكمان هي كل الرحلة وهي الدافع واللى وقفت معايا لحد ما وصلت لحلمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *