التخطي إلى المحتوى
أول صورة لوالدة هنا وحلا شيحة

فى أول ظهور لصورة والدتها قامت الفنانة هنا شيحة بنشر صورة والدتها على إنستجرام وظهرت فى الصورة أمها وهى وشقيقتها حلا شيحة وهما فى فترة الطفولة ونالت الصورة أعجاب المتابعون لها على إنستجرام ولدرجة أن البعض ذهب فى التعليقات إلى ان هنا شيحة نسخة طبق الاصل من والدتها .

هنا شيحة تنشر صورها وهى طفلة برفقة والدتها 

وكتبت هنا شيحة تعليق على الصورة وهو أمى أغلى ما فى الحياة إنتى .. ربنا يخليكى لينا وتعيش الفنانة هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس لحظات سعيدة بعد زواجهم  بعد قصة حب جمعتها منذ اشتراكهما  فى مسلسل  نصيبى وقسمتك الجزء الثانى والذى يعرض حاليا على قناة سى بى سى .

ومؤخرا قامت الفنانة هنا شيحة بنشر صور جديدة من شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فلوكس وهى بجوار برج القاهرة وشاركت هنا جمهورها الصور على إنستجرام وأظهرت فيها اللحظات السعيدة بينهما حيث سبق وأن نشرت صور تجمعهما  فى دبى بعد سفرهما وهذه الصورة الرومانسية ليست الأولى التى ينشرها الزوجان بل كان  هناك  صور  أخرى قاما بنشرها  منذ عقد قرانهما.

هنا شيحة تعيش حالة من السعادة مع زوجها أحمد فلوكس

من المعروف أن قصة الحب بين الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس انتهت بالزواج حيث كان أحمد فلوكس وهنا شيحة قد أعلنا ارتباطهما فى  شهر أكتوبر الماضى وهو ما كان بمثابة المفاجأة التى أدهشت الجمهور خاصة انهم قبلها بعدة أيام كانوا يقوما بنفى خبر الإرتباط .

وبعدها تم عقد قران الفنان أحمد فلوكس والفنانة الفنانة هنا شيحة  فى حضور عدد من الأصدقاء والاهل بعد سلسلة من النفى وقامت كلا من رشا وحلا شيحة بتهنئة  العروسين بالزواج السعيد وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر  صور  للعروسين، عبر حسابها على انستجرام وكتبت قائلة مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس.

وقامت رشا شيحة ايضا بتهنئة شقيقتها وفلوكس  وقالت تهانينا على المتزوجين حديثًا وأتمنى لكم العيش فى رضا وحب وسعادة وكانت هنا قد أكدت فى اول تعليق لها  بعد عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس قالت  حبيبى ربنا يخليك ليا.. بحبك لآخر العمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *