التخطي إلى المحتوى
أول صورة لوالدة فيفي عبده

قامت  الفنانة فيفى عبده بنشر صورة جديدة لها على حسابها على إنستجرام وهى فى فترة شبابها بصحبة والدتها الراحلة لتحتفل بها فى عيد الأم وتدعو لها بالرحمة وكتبت  فيفى على الصورة عيد أم سعيد عليكى يا أمى.. الله يرحمك وكانت الفنانة فيفي عبده  قد قامت بالكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص مرضها الفترة الماضية وذلك من خلال لايف قامت ببثه على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك حيث كشفت فيه عن تفاصيل مرضها الغامض وتعرضها لوعكة صحية شديدة فى الفترة الاخيرة.

فيفي عبده تكشف حقيقة مرضها 

حيث قالت فيفى عبده أنها كانت لا تعانى من أى مرض محدد وعادت من مشاركتها فى فيديو كليب الفنان رامى عياش والذى قامت بتصويره فى لبنان واكتشفت أنها لا تستطيع السير على قدميها نهائيا وأضافت بعد عودتى من لبنان قررت إجراء بعض التحاليل الطبية لكشف الحقيقة ووجدت أن السبب فى شعوري بعدم القدرة على السير على قدمي هو الريجيم القاسى الذى كنت ألجأ اليه لتقليل وزني حيث كنت لا أأكل بشكل جيد لمدة ثلاثة أيام معتمدة فقط على المياه.

وأضافت فيفى عبده وكمان تناولى دواء لا يناسبنى تسبب فى ضررى كثيرا وبعد الفحص اكتشفت أننى أهملت فى صحتى كثيرا ولابد من الاهتمام بها خاصة أننى أعشق الرقص وهو مهنتى ومن ناحية أخرى قامت الفنانة فيفي عبده  بنشر أول صورة لها بعد أزمتها الصحية التي تعرضت لها فى الفترة الأخيرة وذلك على صفحتها على إنستجرام وظهرت فيفي عبده خلال الصورة بإطلالة جميلة  وكتبت  وحشتوني.. بحبكم.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي بنشر فيديو على حسابها الرسمي على إنستجرام ظهرت فيه مع الفنانة فيفي عبده في اول  ظهور لها  بعدما طالبت متابعيها منذ أيام بالدعاء لها بسبب تدهور حالتها الصحية.وقامت بوسي بطمئنة جمهور فيفي حيث قالت فيفي زي الفل وصحتها زي الفل ومحدش هيقدر يزعلها  وبكرة هاتكون معاكم لايف بحبك يا فوفا يا ملكة الطاقة الإيجابية   وقامت بغناء شو حلو معها ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابهاوكان حضورها مع بوسى أثناء عيد ميلاد الأخيرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *