التخطي إلى المحتوى
أول صورة للفنانة أنغام مع زوجها الجديد

قام  الموزع الموسيقى أمير محروس بنشر  أول صورة للفنانة أنغام مع زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، بعد إعلان زواجهما منذ عدة أيام ونشر محروس الصورة على  حسابه الشخصى على إنستجرام وهى لأنغام وأحمد إبراهيم  من داخل الأستوديو الخاص به أثناء الاستعدادات لطرح الألبوم الجديد لأنغام حالة خاصة جدا وظهرت على محروس علامات المرض واستناده على عكاز .

كتب أمير محروس على الصورة المنشورة أحلى وقت وتجمع فني راقي وإنساني حقيقي مع صوت مصر الفنانة العظيمة أنغام والموزع المبدع أحمد إبراهيم وألف مبروك على الزواج وشكرًا لكل صُناع الألبوم والأعمال الفنية والموسيقيين على أعمالهم من كلمات وألحان وتوزيع وعزف موسيقي ومهندسي الصوت وصديقي محمد صقر وإدارة الإنتاج.

وقد قامت الفنانة أنغام بالتعبير عن سعادتها بزواجها من الموزع أحمد إبراهيم وذلك من خلال كتابة رسالة رومانسية له وقامت بنشرها على إنستجرام وقالت فيها نصا كل سنة وانت غالى وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبى وحب عمرى يا أحمد، وكل سنة وانت سندى، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله”.. بحبك إمضاء أنغام.

وكانت أنغام قد تزوجت من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم  والذى تعاون معها فى ألبومها الأخير حالة خاصة جدا حيث قام بتوزيع  6 أغان لها من هذا الألبوم، والمقرر طرحه بعد عدة أيام  وتحديدا يوم 21 فبراير القادم  وكشفت مصادر مقربة من أنغام ومن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم أن الزواج تم خلال الأسابيع الماضية، وسافر الاثنان بعد ذلك إلى السعودية لأداء العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل فى باريس فى يناير الماضى  ولم تقم أنغام بنفى تلك الأنباء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *