التخطي إلى المحتوى
أول صورة لسفاح السويس بعد القبض علية

اخيرا اسدل الستار على قضية سفاح السويس الذى تسبب فى بث الرعب فى أحياء السويس المختلفة خاصة بعد اصابة عدة فتيات حيث تم القبض علية ويدعى إسلام وعمره 18 عاما وهو  أحد المتهمين بطعن الفتيات في قضية سفاح السويس.

السفاح حاول صنع عدة حيل لإبعاد الشبهة عنه

 

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس أن القصة يوجد بها 5 أشخاص متهمين وسيدة و قام أحدهم وهو إسلام قبل القبض علية باللجوء إلى حيلة لإخفاء الانظار عنه .

وذلك من خلال قيامه بالادعاء بمحاولة مساعدة الشرطة للقبض على سفاح السويس وقام المتهم بنشر عدة لايفات على صفحته على فيسبوك .

العصابة مكونة من 5 افراد والأنتقام وراء القصة 


وكانت النيابة العامة قد أصدرت قرار بحبس التشكيل العصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات وهم إسلام  18 عاما و محمد وشهرته التركي وهبة 30 عاما التى حرضت على طعن الفتيات، وم 18 سنة، و طه 20 عاما، وخ 20 عاما.
وقد أكدت التحقيقات ان المتهم إسلام عندما شعر بأنه ضمن دائرة الاشتباه به وأن الشرطة اقتربت من القبض عليه قام بنشر فيديوهات على صفحته بفيسبوك وادعى من خلالها أنه يريد مساعدة الشرطة للقبض على سفاح البنات، وأنه يطالب جميع الأهالي باحياء السويس بأن يقوموا بمساعدة الشرطة لضبط سفاح البنات.
واعترف إسلام فى التحقيقات أنه وصديقه محمد أن من قامت بتحريضهم على طعن الفتيات  هى المتهمة بالقضية هبة وقامت بذلك بسبب وجود خلافات بينهما وأنهما تسلما مبلغا ماليا مقابل ذلك وقدره 5 آلاف جنيه لطعن الفتاة.

وبالفعل قام صديقه بطعن الفتاة بأحد شوارع مدينة السلام وأن كاميرا كانت موجودة باحدى السوبر ماركتات لم ترصد صديقه بشكل كامل.
وأكد المتهم، أنه توجد فتاة أخرى تم طعنها بمدينة السلام.

وذلك تنفيذا لتعليمات هبه التي كانت تدفع لهم المال للانتقام من هؤلاء الفتيات وأنه وصديقه استعانا باثنين أخرين من أصدقائهما من أجل توفير موتوسيكلات  لاستخدامها في طعن الفتيات وهما من تم القبض عليهما معه .

حالة من الفزع والرعب تجتاح  فتيات السويس بسبب انتشار أخبار بالمحافظة حول ما اطلق عليه سفاح البنات وهو  يتحرك على دراجة نارية ويقوم باصابة البنات بسلاح أبيض ويجرى مسرعا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *