التخطي إلى المحتوى
أول رد من نيللى كريم على أرتباطها من مخرج معروف

بعد تعدد شائعات أرتباطها بالمخرج عمرو سلامة قامت الفنانة نيللى كريم بالرد على ذلك من خلال حسابها على إنستجرام حيث قامت بنشر صورة جمعتها بكلبها وكتبت قائلة  كلبى هو نظام التدفئة الطبيعية فى هذا الطقس البارد والجدير بالذكر أن نيللى قدأحدثت ضجيج خلال الأيام الماضية  على  السوشيال ميديا بعد ظهورها المتكرر بصحبة  المخرج عمرو سلامة أكثر من مرة فى  أكثر من مناسبة.

كثرة صورها مع المخرج عمرو سلامة تسببت فى ترويج الشائعة

وقاما بتبادل نشر الصور التى تجمعهما على حسابهما الشخصى  على انستجرام وأيضاً فى خاصية  الاستورى  لتكثر التساؤلات حول طبيعة العلاقة بين الأثنين خاصة فى ظل الظهور المتكرر لهما اضافة إلى الصور الحميمية التى جمعتهما إلى جانب مشكلتها مع طليقها فى الفترة الماضية .

وبدأ جمهور المتابعين على الانستجرام يستنتج وجود مشروع ارتباط بينهما  وظهر ذلك من خلال التعليقات على الصورحيث جاءت بعض التعليقات كالتالى مبروك أنا فرحانة ليكوا كتير وأخرى هو فى ايه بقى صورهم كترت مع بعض يا ترى يا هل ترى خاصة أن الثنائى لم يوضحا أى شىء بخصوص طبيعة العلاقة بينهما مع كثرة التساؤلات مع المتابعين.

خلافات حادة مع طليقها السابق سبب قيامه بانتقادها على فيسبوك

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة نيللى كريم منفصلة عن زوجها هانى أبو النجا منذ ثلاث سنوات بعد زواج دام  أكثر من 11 عامًا، بينما انفصل عمرو عن الإعلامية  منى عبد الوهاب منذ عام ونصف .

وبعد عدة أيام من إتهام هاني أبو النجا طليقته الفنانة نيللي كريم بأنها لا تهتم بابنتيهما سيليا و كندا ولا تعرف شيئاً عنهما وعن دراستهما قامت نيللى كريم بالرد عليها ولكن بواقع عملى على ما نشره ضدها على حسابه على فيس بوك حيث قامت  نيللي كريم بنشر صور حديثة تجمعها بإبنتها سيليا على حسابها على إنستجرام تكشف من خلالها قوة علاقتهما وفى نفس الوقت تحاول أن توصل رسالة غير مباشرة لمتابعيها على أنها تهتم بابنتيها وأنها على تواصل دائم معهما رغم أنهما تعيشان مع والدهما.

ويبدو أن خلافات الفنانة نيللى كريم وطليقها خبير التغذية هاني أبو النجا​ لم تنتهى حيث قام منذ عدة أيام بمهاجمة  ​نيللي كريم​ من دون أن يذكر اسمها صراحة حيث كتب على حسابه على فيسبوك بوست قال فيه هو حضرتك إزاي متخيلة أني علشان أب محترم أني اسكتلك هو حضرتك نسيا إنك أم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *