التخطي إلى المحتوى
أقوى فيديو رقص للفنان محمد رمضان

 

قام الفنان محمد رمضان بتهنئة المخرج بيتر ميمي عبر حسابه الخاص على إنستجرام وذلك بمناسبة  حفل زفاف شقيق بيتر وقام رمضان بنشر فيديو له من داخل  الفرح وهو يرقص ويغني على أغنية  نمبر وان  وتجمع حوله عدد كبير من الحضور وكتب على بوست الفيديو مبروووك صديقي المخرج بيتر ميمي  و فرح أخوك كان جميل ربنا يسعدكم دايمًا.

محمد رمضان يرقص على نمبر وان فى فرح شقيق بيتر ميمى 

وهو ثانى ظهور له على إنستجرام منذ عرض فيلم الديزل  حيث ظهر محمد رمضان  من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته وابنه علي وكتب  رمضان على الصورة  زوجتي وابني علي محمد رمضان.

تجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان نافس في أفلام عيد الأضحى بفيلم الديزل من بطولتة وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس وفتحي عبد الوهاب ومن إخراج كريم السبكي.

محمد رمضان ينشط على إنستجرام بنشر فيديو من الفرح

وتعاقد الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم حملة فرعون على أن يقوم بأخراجة بيتر ميمى و الفيلم سيكون من أنتاج محمد السبكى ليستمر رمضان فى تعاقداته مع ال السبكى والفيلم تدور  قصته فى إطار أكشن تراجيدي وسوف يتضمن العديد من المفاجات سواء فى المشاركين فى الفيلم أو فى السيناريو الذى يكتبه بيتر ميمى بنفسه مخرج الفيلم وفى نفس الوقت يعقد جلسات عمل مع رمضان للأتفاق على الخطوط العريضة للفيلم وطبيعة الشخصية التى يقوم بها رمضان.

من ناحية أخرى قام  محمد رمضان بالرد على  جميع الانتقادات التى وجهت له خلال الفترة  السابقة  سواء بسبب أغانيتة التى نشرها على اليوتيوب قبل عيد الأضحى أو عن أعمالة بصفة عامة  حيث أكد فى تصريحات صحفية  إن أكثر  شئ أزعجه هو ان هذه الانتقادات هدامة وليست بناءة ولم تفيدنى  فى شىء.

 

وأكثر ما أحزننى من ادعو أننى أصبحت مغروراً فحينما يقابل شخصا لأول مرة ولم يتعامل معه من قبل يتخيل بأنه مغرور  ولكن عندما يتعامل معه أكثر من مرة يجد العكس ومن ثما  يأتى بعد ذلك هذا الشخص ليعتذر ويوضح له بأنه انساق  وراء ما يتردد عكس الشئ الحقيقى وهو ماحدث معى.

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أفلام محمد رمضان هو الديزل الذى بدأ عرضة فى عيد الأضحى وحقق إيرادات مرتفعة ولكن حدثت  حالة من التراشق المتبادل

وقد حدثت فى الفترة الماضية بين صناع فيلمى الديزل الذى يقوم ببطولتة  وفيلم البدلة الذى يقوم ببطولتة تامر حسنى بسبب إصرار كل طرف على أنه رقم واحد ولكن يبقى فى النهاية هو نجاح فيلم الديزل بغض النظر عن المعركة بين الطرفين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *