التخطي إلى المحتوى
أغرب 4 صور من الفنانة حلا شيحة

قامت الفنانة حلا شيحة بنشر عدة صور جديدة لها على حسابها على إنستجرام لتشارك جمهورها بصور جديدة  لها، من خلال عدة صور حيث ظهرت من خلالها حلا مستخدمة فلاتر تطبيق السناب شات وقامت بأغلاق خاصية التعليق على الصور.

حلا شيحة تستخدم فلاتر سناب شات فى صورها على إنستجرام



وكتبت حلا على الصور معلقة  في بعض الأحيان هذه أنا حافظوا على الروح الجيدة فبعض المرح لن يضر.


واستكملت قائلة  كن نفسك بغض النظر عن أي شيء وتجدر الإشارة ان الفنانة حلا شيحة قد قامت قبلها ببنشر صورة جديدة لها على إنستجرام بعد أن ظهرت فى خلال عقد قران شقيقتها الفنانة هنا شيحة على الفنان أحمد فلوكس  .

حلا شيحة تنشط فى الفترة الماضية على إنستجرام

 

وجاءت هذة الصورة لتزيد تساؤلات جمهورها على إنستجرام خاصة بعد قيامها بحذف كل الصور القديمة لها من هذا الحساب.

وكتبت حلا شيحة تعليق على الصورة وهو أجمل حاجة الإنسان يبقى على طبيعته وبسيط  ومتواضع  وابتسامته على وشه  ويحب الخير، ويحب يسعد الناس ..أجمل حاجة التفاؤل.

كما قامت بعمل تاج لعدة أشخاص وهم شقيقاتها مايا  وهنا ورشا  بجانب الفنان أحمد فلوكس  والمخرج عمرو سلامة.

وكالعادة قامت حلا شيحة بأيقاف التعليقات على هذة الصورة حيث اعتادت على هذا الأمر منذ انتشار صورها بعد قرارها  بخلع الحجاب  لكنها تلقت أكثر من 4 ألاف إعجاب   من متابعيها بعد عدة دقائق  من نشر الصورة.

والجدير بالذكر ان  الفنانة حلا شيحة قد وصلت منذ أسبوع إلى مطار القاهرة بعد عودتها من كندا وكان فى استقبالها عائلتها من بينهم والدها أحمد شيحة وشقيقاتها حيث نشرت رشا شيحة شقيقة حلا ومايا وهنا شيحة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام فيديو للحظة استقبالهم شقيقتهم الفنانة حلا شيحة من المطار أثناء عودتها من اجازتها مع اسرتها وزوجها فى كندا.

وتجدر الإشارة إلى أن  الفنانة حلا شيحة قد أثارت جدل واسع بعد قرارها بالعودة للتمثيل وخلع الحجاب، بعد 12 عام من اعتزالها وارتدائها الحجاب ليأتى قرارها بالعودة مرة أخرى .

وتبقى صفحة حلا شيحة من الصفحات المتابعة بكثرة على إنستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *