التخطي إلى المحتوى
أسهم الأهلى مرتفعة فى مواجهة وفاق سطيف الجزائرى

أكد حسام عاشور كابتن  الأهلى، بأنه وزملاؤه يتواجدون  في الجزائر، لتحقيق فوز جديد على وفاق سطيف فى المواجهة التى تجمعهما غدا فى ايابدور  نصف النهائى لدورى الابطال الأفريق وأكد عاشور خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص الأهلى   فريق كبير  ونستهدف دائما الفوز في جميع المباريات ، ولن نتنازل عن هذه القاعدة وهدفنا الفوز باللقب والتأهل لكأس العالم للأندية  وإن شاء الله سنكون في هذا المستوى خاصة وأننا جاهزون من جميع النواحي ولا نخشى الأجواء التي سيصنعها  جمهور وفاق سطيف، لأننا لعبنا وسط ضغوط  أكبر من ذلك بكثير.

ملعب مباراة الأهلى ووفاق سطيف من النجيل الصناعى

وسوف يواجه النادى  الأهلى وفاق سطيف الجزائري غداً  فى اياب دور نصف النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا على ملعب  وفاق سطيف ومن المعروف أن  مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين.

ومن ناحية الملعب الذى ستقام علية المباراة فهو  ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية وهو يتسع لـ16ألف متفرج، وهو ملعب من النجيل الصناعى ويبعد ما يقرب من 15 دقيقة عن فندق إقامة الأهلي بمدينة سطيف التى تبعد هى الأخرى حوالى 270 كيلو عن العاصمة الجزائرية وقد تدرب الأهلي على ملعب 8 مايو مرتين الاولى أمس والثانية اليوم حيث أن لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم   تمنح الفريق الضيف الحق فى التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل  الصناعى.

صلاح محسن جاهز للمشاركة وكارتيرون يحذر من التهاون

ويبقى اهم خبر وهو شفاء اللاعب  صلاح محسن  مهاجم الأهلي من نزلة البرد التى عانى منها قبل السفر للجزائر وخلال الرحلة من القاهرة للجزائر  وتناول بعض العديد من المسكنات  بمعرفة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق واصبح  صلاح محسن جاهزاً للمشاركة فى لقاء وفاق سطيف بطل الجزائر المقرر إقامته غداً  ، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخرى حذر الفرنسى بارتريس كارتيرون  المدير الفنى للنادى الأهلى  من مواجهة وفاق سطيف وقال فى تصريحاتة المهمة لن تكون سهلة.. لأننا نتواجد فى الجزائر والتى تعتبر بلد كرة قدم وننتظر أجواء كبيرة فى الملعب.. صحيح أننا نمتلك الأسبقية بعد فوزنا فى لقاء الذهاب بهدفين  ولكن ذلك لا يعنى أننا ضمنا التأهل للنهائى وأشار كارتيرون أن الأهلى جاهز لمواجهة  وفاق سطيف ، وكل اللاعبين جاهزين لهذة المواجهة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *