التخطي إلى المحتوى
أسرار حجب أغانى عمرو دياب الجديدة

فوجئ جمهور النجم عمرو دياب بحجب جميع أغانية من الالبوم الجديد كل حياتى من قناتة على اليوتيوب حيث أكد احد المصادر المقربة من الهضبة ان ماحدث كان بسبب تقنى وتم عودتها منذ ساعات قليلة على اليوتيوب مرة أخرى.

حجب الأغانى كان بسبب تقنى وتم معالجتة 



الغريب ان حجب الأغانى قد تم بعد ساعات من طرح عمرو دياب ألبومة كل حياتى فى الأسواق وهو ما فرض علامات استفهام كثيرة خاصة أنه لم يحدث مع أغنية واحدة ولكن مع كل الأغانى.

فبعد طول انتظار طرح المطرب عمرو دياب، ألبومه الجديد  والذى يتضمن  13 أغنية، من ضمنها أغنيته مع الدى جى العالمى مارشميلو وجاءت أسماء الأغانى التى ضمها الألبوم وهى يا ساحر و يتعلموا و كنت فى بالى و أنت مغرور و باين حبيت  مع مارشميلو .

الحجب تم بعد إنطلاق الألبوم الجديد بساعات

 

و ده لو اتساب و هدد و كل حياتى و ملاك الحسن و قالك ندم و باين حبيت و يا هناه و تعالى وكان  الهضبة قد قام طرح 4 أغانى على مدار الشهور الماضية من ضمنها  ده لو اتساب وكل حياتى وهدد، وكان آخرها أغنية “يتعلموا” الذى طرحها فى اخر حفلاته فى الساحل الشمالى وقام بأذاعة هذة الاغانى على قناتة على اليوتيوب.

وتعتبر واحدة من ابرز لقطات ألبوم كل حياتى للنجم عمرو دياب حيث تعاون مع الموزع الموسيقى نديم الشاعرى وهو ابن الفنان حميد الشاعرى وذلك من خلال أغنية ملاك الحسن التى حققت نجاحا منقطع النظير بعد  طرحها بالاضافة إلى  ردود الأفعال الجيدة.

وذلك من خلال جمهور عمرو دياب  على مواقع التواصل الاجتماعى و السوشيال ميديا، والاغنية من كلمات تركي آل شيخ وألحان عمرو مصطفى والاغنية بها شكل جديد  الأغنية  على اغانى عمرو دياب حيث تمزج بين الموسيقى الشرقية والخليجية.

الطريف أن هذا اول  تعاون بين الهضبة مع نديم الشاعرى بعد ان كان والده حميد الشاعرى من أكثر الذين تعاونوا مع عمرو دياب حيث تم بتلحين وتوزيع العديد من الأغانى التى حققت نجاحا كبيرا فى وقتها وكأن الزمن يعيد نفسه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *