التخطي إلى المحتوى
أبشع وفاة لفنان من نجوم مسلسل رحيم

يبدو انه موسم الحزن للوسط الفنى فبعد أيام من وفاة الراحلة هياتم ومن بعده الفنان محمد شرف وتلا ذلك الوفاة المأساوية للفنان الشاب مصطفى العلى الذى توفى داخل منزلة ومر علية يومان وأكتشف الاهالى وفاتة بالصدفة كان اليوم على موعد مع وفاة الفنان الماكيير السينمائى  الشهير محمد علاء.

تفاصيل مأساوية فى وفاة  الفنان الشاب  

فالجميع داخل الوسط الفني  يعيش فى  صدمة كبيرة  بعد اعلان تفاصيل الحادث من قبل عدد منهم حيث ان غالبيتهم اكدوا انه تعرض لحادث سرقة بالأكراة وقام البلطجية بقتله على الدائرى أثناء عودتة من عملة  ..

وكانت البداية عندما أعلن الفنان كريم قاسم عبر حسابه على الفيس بوك  خبر وفاة محمد علاء حيث كتب انا لله وانا اليه راجعون .. محمد علاء الماكيير توفى النهاردة فى حادثة سيارة .. الله يرحمك يا محمد .. كنت بحبك جداً والله .. وحزنت جداً لفراقك ..  لا اله الا الله .. محمد كان محترم جداً ومشوفتش حد فى اخلاقه واحترامه .. ربنا يرحمك يامحمد ويسكنك الجنة ونعيمها يارب .. اقروا له الفاتحة وادعو له.

أما الطامة الكبرى عندما أكد الفنان صبرى فواز ان سبب الحادث يرجع إلى تعرض محمد لحادث سرقة وتم قتله وهو عائد إلى منزلة وكتب عبر حسابة على فيس بوك طلع علية ناس خدوا اللى معاه وقتلوه وقال كمان أنه حد شاطر جدا ومؤدب وصاحب بيت واولاد  .

تجد الاشارة إلى تلقى الشرطة بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة لشاب على الدائرى وعدم وجود تليفونة المحمول او أموال بما يعنى تعرضة لحادث سرقة.

وجه الشبة بين حادثى محمد علاء ومصطفى العلى

ويبدو أن حادثة محمد علاء ارتبطت مع حادث مصطفى العلى الذى توفى منذ عدة أيام حيث كتبت الفنانة كارولين عزمى ربنا يرحمك أنت ومصطفى وقالت ان لسانها عاجز عن أى كلام .

تجدر الاشارة إلى أن مأساوية الحادث الذى راح ضحيتة محمد ذكرت الوسط بحادثة مصطفى العلى الذى ظل متوفى لمدة يومان فى منزلة ولم يشعر به أحد وتم اكتشاف ذلك بالصدفة من الجيران بعد ان اشتموا رائحة من الشقة وعندما قاموا بكسر الباب وجدوه حثتة .

والجدير بالذكر ان الفنان محمد علاء شارك فى العديد من الأعمال كماكيير سينمائى ومنها أخر أعمالة مسلسل رحيم الذى عرض فى رمضان وقام ببطولتة الفنان ياسر جلال.

بعد كل ذلك وما كتبة الفنانون كانت هناك الرواية الاخرى الرسمية حيث  نفت مصادر بمديرية أمن الجيزة أن تكون الوفاة نتيجة حادث سرقة واكدت المصادر أنة عثر على جثة الفنان الراحل فى وضع الجلوس فى دائرة قسم اوسيم  ولاتوجد بها أى طعنات وأن الوفاة جاءت نتيجة تناولة جرعة زائدة من الهيروين وتم نقل الجثة للمشرحة وصرحت النيابة بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *