منوعات

بالصور| أغرب دعاية لمستحضرات تجميل باليابانى

على مدى السنوات الماضية كان ممر المشاة تحت الأرض الذي يربط محطة شينجوكو في طوكيو أحد أكثر المناطق الساخنة الدعائية في اليابان ، حيث يسير آلاف الأشخاص ويرون عروض ترويجية خلاقة، إلا أن هناك شركة شركة يابانية اقترحت استخدام أماكن في جسد فتيات الدعاية لديها لترويج منتجاتها.
فكرة الإعلان
قامت شركة “Wakino Ad” اليابانية بطرح فكرة جديدة للدعاية مستخدمة مكان غريب وقد يجده البعض غير مألوف في جسد المرأة من أجل دعايتها إلا أن الشركة تعتقد أنه مكانًا أفضل لوضع الإعلان، وقد استنتاجته الشركة من اسمها، حيث أن كلمة “Waki” المشتقة من اسم الشركة وتعني “الإبط”، حيث أن الشركة تسعي للترويج عن منتجك أو خدمتك من خلال الإبط.

وتبقى إعلانات الإبط حتى الآن، أحد أعمال الشركة التجريبية، والتي تسعي لاختبارها، حيث أصدرت شركة واكينو للإعلان صوراً مفاهيمية توضح كيف يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية.
حيث نشرت على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة بعض الصور لفتيات الإعلانات وقد لصقت على آباطهن.
وقد شملت الإعلانات التي نشرت علي الإبط ملصقات خاصة بوكالة مباحث خاصة وموقع إلكتروني لراغبي التوظيف ودعاية لإحدي المدرسة الفنية باليابان.

أول زبون
وقد قامت الشركة باستخدام فكرتها وتسويق أول زبون لها، وهو سلسلة سيشين بيو اوتسعي شركة واكينو اليابانية لاستكمال فكرتها الدعاية، حيث تدعو من خلال موقعهاالإلكتروني الفتيات والفتيان، للمشاركة في حملتها الدعائية، كما أعلنت الشركة علي موقعها إنها تخطط لإجراء مسابقة جمال الإبط.
وتبدو فى النهاية غرابة أفكار الدعاية على مستوى العالم فهى تخرج يوميا كل جديد فهى المكسب التجارى الذى يحقق النجاح بنسبة كبيرة للمنتج فى أى وقت وبطبيعة الحال تبقى الدعاية هى المقياس الأول لاى منتج ونجاحة ونجاح أى دعاية فى التعبير عن المنتج سواء كان مستحضرات تجميل أو شئ أخر.
لمستخدمة في وصفات الجمال وعلاج الأمراض الجلدية، وبالإضافة إلي استخدام الدعاية الإبطية لنشر كلمة عن عملية إزالة الشعر الغير مؤلمة تحت الإبط.

ومن الغريب أن شركة واكينو للإعلان هي في حد ذاتها نوعًا من الإعلانات، التي تمتلكها إحدي شركات مستحضرات التجميل اليابانية، والتي تبيع منتجات تجميل الإبط.

وتسعي شركة واكينو اليابانية لاستكمال فكرتها الدعاية، حيث تدعو من خلال موقعهاالإلكتروني الفتيات والفتيان، للمشاركة في حملتها الدعائية، كما أعلنت الشركة علي موقعها إنها تخطط لإجراء مسابقة جمال الإبط.

sherif

Recent Posts

مستشفي بداية مستقبل الرعاية الصحية في المنوفية

  تبدأ مستشفى بداية المتكامل أول مستشفى متكامل في قلب منطقة الخدمات الصحية في شبين…

سنتين ago

 «المنوفية» تشهد انطلاق أضخم معرض صناعي شامل بمدينة السادات

تشهد مدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية، طفرة نوعية هائلة، حيث يقام معرض «سيتي فير الصناعي»…

3 سنوات ago

“سد النهضة” و “تيران وصنافير” محور رسالة ماجستير الباحثة أميرة قمر بـ”الدراسات العربية”

ناقشت الباحثة أميرة قمر المعداوي رسالة الماجستير قبل أيام بمعهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة قسم…

3 سنوات ago

شاهد | هدف كارثي من إنيمبا في مرمي بيراميدز بعد خطأ فادح من شريف إكرامي

  تقدم فيكتور مبومبا، لاعب فريق إنيمبا النيجيرى، على بيراميدز بهدف من خطأ كارثى لشريف…

3 سنوات ago

هدف طاهر محمد طاهر في مرمي صن داونز في الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا

هدف طاهر محمد طاهر في مرمي صن داونز في الدور ربع النهائي من دوري ابطال…

3 سنوات ago

تشكيل الأهلي اليوم .. المارد الأحمر يهاجم صن داونز في ملعبه ببطولة أفريقيا

تشكيل الأهلي اليوم .. المارد الأحمر يهاجم صن داونز في ملعبه ببطولة أفريقيا

3 سنوات ago

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110