التخطي إلى المحتوى
604مليون يورو قيمة أغلى 10 صفقات فى أنتقالات لاعبى الكرة

قد لاتستوعب الرقم ولكنة الحقيقة ف604مليون يورو هى قيمة أعلى و أغلى 10 صفقات فى أنتقالات لاعبى كرة القدم على مستوى العالم فى موسم الانتقالات الصيفية وبالطبع القائمة تضم عدد من كبار اللاعبين ابؤزهم كريستيانو رونالدو وليمار ورياض محرز وفريد وبوفون وغيرهم وسنتعرف من خلال التفاصيل التالية على أرقام كل صفقة بالتفصيل.

رونالدو ينتقل لليوفنتوس ويهجر الريال

اولى صفقات الموسم وكانت مفاجأة فهى انتقال البرتغالى كريستيانو رونالدو من صفوف  النادى الملكى ريال مدريد إلى اليوفنتوس الإيطالى بـ 117 مليون يورو رغم كم الانجازات التى حصدها مع النادى الملكى من دورى أبطال اوربا والدورى الاسبانى وغيرها من الألقاب ولكن كان قراره بالأنتقال لليوفى الإيطالى وهى رغبتة .

اما اروع الصفقات فكانت للتونسى رياض محرز من ليستر سيتى إلى مانشستر سيتى بـ67.80 مليون يورو وبذلك يتخطى رقم محمد صلاح فى انتقاله إلى ليفربول ليصبح أغلى لاعب عربى محترف بالخارج وهو الرقم الذى كان يحتفظ به صلاح قبل هذا الأنتقال ولاشك ان ارتفاع مستوى رياض كان سببا فى ارتفاع سعره فى سوق اللاعبين المحترفين.

اما البرازيلى ليمار فقد أنتقل من موناكو إلى أتلتيكو مدريد بـ 70 مليون يورو وهو تحول حيث انتقل من الدورى الفرنسى إلى الأسبانى وهو اكثر قوة.

الصفقات الصيفية تشعل الدورى الانجليزى

اما ما يطلق علية الصفقة الممتازة فهى كانت الغينى نابى كيتا الذى أنتقل من صفوف لايبزيج إلى ليفربول الأنجليزى فى صفقة بلغت 60 مليون يورو ليكون بجوار محمد صلاح .

اماالبرازيلى فريد فقد أنتقل من شاختار الأوكرانى إلى مانشستر يونايتد الأنجليزى  بـ 59 مليون يورو.

بينما العملاق بوفون فقد انتقل من نابولى الإيطالى إلى تشيلسى الانجليزى فى صفقة بلغت قدرها  57 مليون يورو.

وإلى جانب ذلك جاءت صفقة انتقال البرازيلى فابينيو من موناكو الفرنسى إلى ليفربول بـ 50 مليون يورو.

فيما انتقل البلجيكى راجا ناينجولان من روما إلى إنتر ميلان الايطالى بـ 38 مليون يورو.

بينما أنتقل فينيسيوس جونيو من فلامنجو البرازيلى إلى ريال مدريد بـ 45 مليون يورو.

فيما أنتقل البرتغالى كانسيلو من فالنسيا الإسبانى إلى يوفنتوس بـ 40.40 مليون يورو.

وبذلك يكون أجمالى ١٠صفقات ب604مليون يورو فى موسم صيفى ساخن جدا ولايمكن تجاهل هذا الرقم لان الاندية بالتأكيد تعلم مدى الاستفادة منهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *